تشارك شركة تصنيع الأثاث الخارجي الشهيرة "فيوري روسو" في مسابقة دبي الدولية للحدائق بنسختها الأولى و التي تقام في " ذا أفنيو" في داون تاون دبي في الفترة من 3- 6 أبريل 2014، التصاميم التي ستعرض ستكون صديقة للبيئة مع تركيز على الحدائق المستدامة.

وستشارك فيوري روسو في مسابقة دبي الدولية للحدائق بمجموعات أثاث للهواء الطلق في بيئة ودية. مسابقة دبي الدولية للحدائق تحاكي معرض تشيلسي للزهور الذي يقام في لندن، وتهدف المسابقة إلى تنظيم وإدارة وتشجيع فن وعلم البستنة في دبي .

 وقد صممت " فيوري روسو" مجموعة صديقة للبيئة ، لتناسب أي مكان في الهواء الطلق مع متطلبات الحد الأدنى لصيانتها والحفاظ عليها. و بإستخدام مواد عالية الجودة ، فالهيكل من الألومنيوم و باقي المواد تضمن أن يكون الأثاث مناسباً لجميع الأماكن المتنوعة و لجميع المناخات. كما أن الأثاث مصمم ليكون تراكم الغبار عليه أقل مع مقاومة أكبر ضد الماء .

وقال ماهان بيرفربان مدير التسويق في فيوري روسو : تقوم فيوري روسو بتعزيز الحدائق و التشجيرالمستدام لأنه يؤدي إلى إستخدام موارد أقل وتكاليف أقل و بالتالي فإن قوة التحمل و إستدامة الأثاث في المناظر الطبيعية تجعلها صديقة للبيئة .

المزيد:

كيفية إنشاء حديقة طبيعية جميلة

كراسي الحديقة .. أراجيح ملونة

جداريات السيراميك لوحات خارجية محمية