بما أننا في سنة الـ "بي بي" والـ "سي سي" كريم، قررت أن أجرب "بي بي" كريم جديد وأخبركن بنتائجه، وهذه المرة وقع اختياري على مستحضر الـ "بي بي" من ماك MAC Prep+Prime Beauty Balm SPF 35.

الجميع يعلم بمدى قوة مستحضرات وماركة "ماك" في السوق، فهي تعتبر الماركة السباقة في طرح كل ما هو جديد في عالم المكياج وصرعاته، ولكن الجميع يعلمون أيضاً بأن مستحضرات كريم الأساس بالتحديد من "ماك" لا تناسب الجميع، نظراً لاختلاف أنواع البشرة من شخص لآخر، لذا كنت حائرة فيما إذا كان الكريم سيناسبني أم لا إلى أن جربته.

الكريم متوفر بعدة ألوان تناسب جميع ألوان البشرة، كما أنه كريمي وسهل المد والدمج. تركيبته انسيابية واللون المتوسط Meduim طابق لون بشرتي. أحببت أن التركيبة ليست خفيفة جداً ولكنها تعطيكِ بعض التغطية، وتستطيعين أن تزيدي من هذه التغطية عن طريق مد طبقة أخرى من الكريم على الوجه.

كما أحببت أنه مرطب ولكنه لائم بشرتي المختلطة ولم يعطها اللوك اللامع المزعج الذي قد تجدينه في بعض أنواع الـ "بي بي" كريم الأخرى، وأستطيع أن أقول بأنه يناسب جميع أنواع البشرة من الجافة إلى الدهنية، ولكن بالطبع يجب أن تثبتيه عن طريق تطبيق بعض البودرة بعد مده.

وأكثر ما أعجبني فيه قوة بقائه، فهو أشبه بكريم الأساس من هذه الناحية، حيث لم يتكتل او يتجمع على بعض مناطق الوجه طوال اليوم، بل ظل ثابتاً، وهو أمر نادر في كريمات الـ "بي بي" التي تتميز بتركيبتها المرطبة!

أنصحكِ بتجربته إذا كنتِ ممن يبحثن عن كريم "بي بي" يسهل الاعتماد عليه في إعطائكِ اللوك المطلوب.

متوفر في جميع بوتيكات ماك بهذه الأسعار:

158 درهم إماراتي

161 ريال سعودي