"آن فليبو" و"لوك دونج" هما اثنين من أشهر خبراء ابتكار وتصنيع العطور في العالم، وهما من ابتكرا العطر الجديد من ماركة سان لوران الفرنسية العريقة  Manifesto L’eclat، والذي يتميز بنفحات خشب الأرز والصندل في قاعدته مع أريج الفل وزهر البرتقال وغيرها. يعرفننا أكثر إلى مميزات العطر في هذا اللقاء.

بم تتميز العطور التي تحمل بصمة إيف سان لوران؟

نعتقد أنها تتميز بمزيج من العناصر المختلفة: سمات قوية، شخصية مليئة بالمفاجآت، أناقة مميزة، لمسة إثارة، بنية دقيقة تتلاعب بالرموز التقليدية، مفهوم الحرية، أنوثة رائعة مع لمسة متقدة.

 

أين يكمن سحر عطرMANIFESTO L'ECLAT ؟ ستفاجأ بعد انطلاقته المتوهجة الأولى، باكتشاف عبير ناعم. فالفريزيا لا تكتفي بإثراء العطر بعبق زهري مشع، وإنما تعزف ألحاناً عطرية حلوة ذات جوانب ناعمة متعددة...وهذه الألحان العطرية الزخمة تأسر الحواس بعبقها الفاتن. وهناك لمسة بلسمية عذبة من فول التونكا ستجذبك إلى أعماق العطر المتأججة بعبق خشبي جاف متعدد الوجوه يهيمن عليه الخشب الكشميري المفعم بالحيوية.

 

ما هي المواد الخام المستخدمة في هذا العطر؟ MANIFESTO L'ECLAT ، عطر بانطلاقة تشع بهالة مثيرة لنضارة خضراء، أنثوية سخية. نغمات عطرية متماوجة تتأجج حيوية بلمسة حمضية من الشاي المشرق لبداية جريئة، سرعان ما تصبح أكثر قوة بامتزاجها مع روح زهر البرتقال. أما قلب العطر النابض بالبهجة، فيؤجج العاطفة بعبقه المتقد والأنيق. في حين تطوق العبق الزهري الفاخر لأريج الفل الأخاذ، نغمات عطرية زخمة تحيطه بهالة الفريزيا المشرقة، لتصبح البصمة الآسرة المميزة لنغمات قلب العطر. يتواصل سحر المعزوفة العطرية من خلال العبق الخشبي المثير والأخاذ. حيث يمتزج خشب الأرز والصندل والخشب الكشميري في أعماق العطر مع فول التونكا لمنح هالة عطرية طاغية الفتنة، لطيفة ومفعمة بالحيوية في الوقت نفسه.

 

 

مما استلهم ابتكار عطر MANIFESTO L'ECLAT ؟ من الإشراق الذي تشع به امرأة عطرManifesto  عندما تنظر إليك. الطاقة الإيجابية التي تشع منها. حضورها المثير الذي يلهب الحواس بعذوبة، أصالتها الحقيقية. أنوثتها المميزة.

 

 

كونه العطر الثالث ضمن مجموعة MANIFESTO، بم يختلف عن عطرEau De Parfum  وعطر L'Eiixir؟ إذا كان عطرManifesto Eau de  Parfum  يجسدأنوثة مثيرة ومتأصلة. وعطرManifesto L'Eiixir  يجسد منتهى الأنوثة، فإن عطرMANIFESTO L'ECLAT  يجسد أنوثة متأصلة ومتوهجة بجرأة. كل عطر من المجموعة يجسد أحد جوانب الأنوثة المختلفة لامرأة Manifesto.

هالة من زهر البرتقال المشرق والفريزيا المتوهجة، تضيء عبق الفل الزخم والفاتن. بينما تنعش اللمسة الحمضية للشاي نغمات انطلاقة العطر بتباين مضاد مع العذوبة الآسرة لنغمات قاعدة العطر الخشبية الجافة والمضيئة..

 

كيف تمكنتم من تجسيد فكرة الضياء في عطر MANIFESTO L'ECLAT؟ عندما خطرت لنا فكرة عطر مضيء، تبادر إلى ذهننا على الفور رائحة متوهجة، شيء مشع، مشرق، أكثر شفافية، وندي ... ولتجسيد هذه الفكرة في عطر MANIFESTO L'ECLAT، تخيلنا كما لو كان هناك شعاع ضوئي يخترق العطر ويضيئه من الأعلى للأسفل، بينما يحافظ على زخمه وأنوثته. استخدمنا بعض المكونات الزاهية مثل روح زهر البرتقال، الشاي المشرق، الفريزيا المتوهجة أو الخشب الكشميري المفعم بالحيوية.

 

 

من هي امرأةMANIFESTO L'ECLAT ؟ امرأة مليئة بالمفاجآت ستضيء يومك!

 

أين تكمن بصمة إيف سان لوران في عطرMANIFESTO L'ECLAT ؟ في مزيج من لمسات مثيرة نابضة بالبهجة، وأنوثة متأصلة وجذابة.