إنتهت الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور من تحضيرات مسلسلها الرمضاني "سيرة حب" الذي يلعب بطولته إلى جانبها الممثل السوري مكسيم خليل، فكيف ستطلّ بطلة "روبي" في عملها الجديد؟ وأيّ لوك اختارت؟

قبل سفرها إلى مصر حيث يصوّر المسلسل، لجأت سيرين الى تغيير ستايلها بدءاً من شعرها. فقد طلبت الستايلست مايا حداد التي تشرف على اطلالة النجمة، أن تنفذ قصّة faux carré مع غرّة طويلة. ومن المعروف أن تلك القصة هي عبارة عن "كاريه" طويل يصل الى أعلى الكتفين، وهو موضة الصيف المقبل. يتناسب تلك القصة الشعر الناعم أو المجعّد، وتضفي الغرّة عليها ولكن يمكن التخلّي عنها إذا لم تكن تليق بالمرأة. وقد أحبت الممثلة اللوك الجديد الذي نفذته لأنه يتناسب مع الدور الذي تلعبه في "سيرة حب". فور نشر سيرين صورتها الجديدة، قارنها البعض بلوك الممثلة اللبنانية الراحلة هند ابي اللمع (1942_ 1990) التي عرفت بأدوارها الجميلة في ثمانينيات القرن المنصرم ولقّبت بـ "الأميرة".

لوك شامل بعد أن أطلت بروبي بالشعر الطويل الذي يتلائم مع طبيعة دورها، بينما في "لعبة الموت" اعتمدت على الشعر البني الفاتح، ها هي سيرين عبد النور تلجأ إلى الشعر القصير وتحديداً الـ "كاريه"، فهل وجدت تلك القصّة جميلة؟