افتتحت "باريس غاليري" صالتها الجديدة بمساحة 10000 قدم مربع في صحارى سنتر في إمارة الشارقة بعدد تجديدها بالكامل. هذا وتتميز باريس غاليري عن غيرها في التزامها بتقديم خدمات عالية المستوى لزبائنها، وتجسد الصالة الجديدة المعاد افتتاحها في صحارى سنتر هذه الحقيقة. وتنمح التصاميم الداخلية المدروسة والديكورات الجميلة للصالة شعوراً بالعراقة، وهي تعرض تشكيلة ملفتة من العلامات التجارية العالمية الحصرية تتضمن العطورات، مستحضرات التجميل، النظارات الشمسية، الساعات والإكسسوارات.

وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري، محمد عبد الرحيم الفهيم على الافتتاح الجديد للصالة قائلاً: "يسرنا أن نعلن عن افتتاح صالتنا المجددة كلياً لدى مركز صحارى للتسوق في الشارقة. وقد تم تجديد الصالة بالكامل بغية منح زبائننا تجربة تسوق لا نظير لها، حيث تلقت الصالة عملية تحول تضمن سهولة في التسوق، والصالة الآن أكبر وأفضل مما مضى وتعرض نطاقاً واسعاً من علاماتنا التجارية الأكثر مبيعاً. وبالإضافة إلى ماركات العطور الشهيرة التي لدينا، يستطيع زبائننا أيضاً الحصول على علامات تجارية عالمية أخرى مثل Versace، Salvatore Ferragamo، Burberry، Fendi، Mont Blanc، Aigner، Chopard، Givenchy وTom Ford.

هذا ونالت باريس غاليري سمعة كبيرة فيما يتعلق بخدمة العملاء. حيث باتت معاييرها العالية في الخدمات مقرونة مع الضيافة العربية الأصيلة مرادف لشعار باريس غاليري المشهور طوال ما يزيد على عقدين من الزمن. وما زالت باريس غاليري تلبي متطلبات أكثر الزبائن دراية في عالم الموضة من الرجال والنساء في المنطقة وقد أصبحت بلا شك رائدة في هذا المجال. ومن الجدير بالذكر أن المجموعة كانت قد أعلنت مؤخراً عن افتتاح فرعها الجديد في الغرير سنتر في مدينة دبي.