تتعاون الممثلة السورية سلاف فواخرجي بإستمرار مع مصفف الشعر وخبير التجميل اللبناني مجيد زهر، والأخير معروف عنه عشقه للألوان واللوك الناعم، فكيف كانت آخر إطلالة للنجمة؟

يحبّ مجيد الزهر أن يُظهر النجمة السورية بلوك بسيط ولكنه عصريّ، وأحياناً قد يأخذها إلى عالم صيحات الموضة الجريئة وهذا ما حصل معها مؤخراً. فقد لبّت سلاف إحدى الدعوات الموجّهة اليها وزارت بيروت قبل أيام، فأطلت بستايل متجدد. يشرح مجيد زهر لـ "أنا زهرة" تفاصيل تلك الاطلالة ويقول "لقد تشاورت مع سلاف لنجو ساعة ونصف الساعة، ومن ثم استقرّينا على لوك يعتمد على الشعر القصير، وقد استوحيته من ثمانينيات القرن الماضي، وهو قريب من قصّة شعر الاميرة الراحلة الليدي ديانا". ويضيف خبير التجميل "لقد فكّرت الممثلة بشعر قصير جداً، لكني لم رفضت". ويكشف زهر ان تسريحة الفنانة قد ترافقت مع تغيير لون شعرها، وأصبح اشقر "ساندريه" حالياً. يعتبر مصفف الشعر أنه يظهر "جنونه" (الايجابي) كل فترة، فتطلّ الممثلة بلوك مختلف بين الحين والآخر.

ألوان فرحة

إلى جانب تسريحة الشعر تلك، نفذ مجيد مكياج سلاف، وقد إختار لها مكياجاً بسيطاً يعتمد على القليل من ظلال العينين، واستغنى عن الرموش الاصطناعية. يكشف أن النجمة السورية تستعد تخضع قريباً لجلسة تصوير فوتوغرافية ومن المتوقع أن تطلّ بلوك مختلف. إذاً، سلاف اختارت ستايل قريب من الليدي ديانا، فهل وجدتها جميلة؟