كشف بوتيك كانديلا عن صيحات جديدة من تصاميم العبايات الراقية للمرأة العصرية في متجره الواقع في جميرا بدبي.

ويطغى على التشكيلة الجديدة من العبايات العصرية طابع الرقي المعهود به لأنامل المصممة منى عبد الكريم، صاحبة دار الأزياء الإماراتية "أميرة الخليج"، التي عودتنا على تصاميم متجددة من العبايات والجلابيات. واقترن اسم منى بالشغف بالأناقة واشتهرت بكونها أصغر مصممة عبايات في منطقة الشرق الأوسط، ما دفع بوتيك كانديلا لدعم موهبتها المحلية بفخر وحماس، إيماناً منه بإمكانياتها وتصاميمها النادرة التي تتناسب مع أذواق الباحثات عن الأناقة والتميز.

تطريز يدوي فاخر

تعكس مجموعة "أميرة الخليج" الجديدة موهبة منى في المزج بين البساطة والرقي في ابتكار عبايات أشبه بلوحات فنية معاصرة. وتتميز هذه العبايات بالمزج الفريد بين الألوان المفعمة بالحياة، والمزيَّنة بحزام من أعمال الكروشيه اليدوية والمطرزات الفاخرة، أو الدانتيل الأنيق وحبات اللؤلؤ البرّاقة المتناثرة على الأكمام. كما تتضمن التشكيلة الجديد تصاميم مصنوعة من النسيج ذو الوجهين بحيث يتداخل الحرير المُزهر والملون على الأكمام أو الحزام بتناغم مع الحرير الأساسي.

تتوفر المجموعة الجديدة لعبايات "أميرة الخليج" بتكلفة تبدأ من 1400 درهم إماراتي للعباية الواحدة في بوتيك كانديلا الواقع في مول القرية في جميرا بدبي.

أزياء فريدة في بوتيك كانديلا

يعد بوتيك كانديلاالذي تأسس منذ أكثر من 10 سنوات، أحد أول بوتيكات الأزياء المحلية في دبي، ويتبع مجموعة "سيسترز بيوتي لاونج" Sisters Beauty Lounge، مجموعة صالات التجميل الرائدة في الإمارات.

ويمثل بوتيك كانديلا منصة ملائمة للمصممين المحليين والإقليميين لعرض مواهبهم وإبداعاتهم. ويركز البوتيك على القطع النادرة والفريدة من نوعها، وخاصةً الأزياء والاكسسوارات المصنوعة محلياً.

المزيد:

عبايات عيد الأم للمصمم اللبناني العالمي وليد عطالله

الفن في عبايات DAS لربيع وصيف 2014

47 تصميماً جديداً من زهير مراد لخريف 2014