مع قدوم الفصل الجديد فقد حان الوقت لتغيير ديكور منزلك ، سواء كان ذلك بتغيير إكسسوارات الغرف أو تغييرغرفة المعيشة أو غرفة النوم. لذا تقدم مجموعة محلات المفروشات والأثاث "حول الإمارات" مجموعة قطع خاصة سوف تجد مكاناً مثالياً في منازلكم.

وكان لمجموعات غرف النوم النصيب الأوفر في تصاميم المحلات الربيعية، يحث تدور ألوان التصاميم حول ثلاث ألوان رئيسية هي: الفيروزي، والأبيض، والبني لتعطي معاً مزيج من الأجواء الحديثة والكلاسيكية. المجموعة الأولى بسعر 1950 درهم إماراتي تتكون من سرير خشبي بإطار بني و لوح أمامي جلدي أسود مع طاولات جانبية خشبية باللون الأسود والبني مع أدراج مطابقة. و أغطية السرير هي مزيج اللون الأبيض والبني، و وسائد الرأس باللون الفيروزي الجميل مع سجادة و إكسسوارات غير تقليدية  تعلق على الجدار. و مجموعة غرفة النوم الثانية فهي عبارة عن سرير خشبي بإطار أبيض، كما أن جميع مقابض طاولة السرير والصدر والأدراج باللون الأسود والمجموعة بسعر 3950 درهم إماراتي. كما أن إطار السرير يحتوي على مساحة تخزين إضافية هي درجين على الجانب الأمامي من السرير تعد مثالية لتخزين البياضات الإضافية.

حيث أضافت هلا حداد، الناطق باسم حول الإمارات ،" إن الهدف من هذه المجموعة هو إعطاء البهجة ، فلكل شخص حسه الخاص بالأناقة وبالأزياء، وخاصةً بالديكور. وتكمل حول الإمارات هذا الحس الفريد بتقديم قطع تناسب الإلهام والإبداع في ديكور المنزل. كما تستدعي المجموعة حس الشباب والأناقة ".

 كما يمكن إضافة قطع الديكورات الفنية الجميلة والحديثة لغرف النوم، مثل لوحة باريس بسعر 45 درهم، التي تظهر باريس في خلفية اللوحة مع تأثير أبيض وأسود أنيق جداً، من المؤكد أنها ستضيف لمسة  أنيقة. و قطع ديكورات على شكل كتاب مفتوح أنيق بسعر 99 درهم إماراتي. وحصان ملون ومشرق يتطابق مع أي وضع في الغرفة بطريقة وحيوية، بسعر 69 درهم إماراتي.

وتهدف شركة حول الإمارات إلأى تزيين كل بيت وتحويله إلى مكان يتسم بالراحة والجمال المتناهيين، دون المساومة على الجودة ومعايير القيمة. وتمتلك صالات عرض في دبي والشارق وأبوظبي والعين والفجيرة والدوحة ومسقط.

المزيد:

غرف نوم بسيطة لكنها غنية بتصاميمها

10 أفكار لتغيير شكل سريرك

غرف نومك كغرف الفنادق