حول المدير الإبداعي لدار شانيل Chanel المصمم كارل لاغرفيلد، القصر الكبير في باريس إلى سوبر ماركت مليئة بالبضائع المتنوعة، كالخضار واللحوم، المشروبات، البيض، المعكرونة، وغيرها. أطلق المصمم الذي يختار دائماً لعروضة أماكن وأفكار غريبة، عارضاته في أقسام السوبر ماركات، مرتديات تصاميم مجموعة خريف/ شتاء 2014- 2015 من الأزياء الجاهزة، دافعات عربات التسوق أمامهن، متوقفات أمام رفوف العرض، مقلبات في البضاعة، وكأنهن يقمن بالتسوق فعلاً. أكثر من 80 تصميم للمجموعة الجديدة، التي بدت حيوية، شبابية، وإن كرست بعض التصاميم الأيقونية للدار، حيث شاهدنا جاكيت شانيل Chanel الشهيرة من البوكليه في إصدار جديد أطول، منسق مع سروال ضيق لامع، كما شاهدنا التايور الكلاسيكي باللون الزهري. السراويل اللامعة برزت في العرض سواء كانت ضيقة، أو واسعة ولم يكتفي لاغرفيلد بالسروال، بل أضاف فوقه شورت لتكون الطبقات سمة بارزة في هذه المجموعة. الخصور ضيقة توسطت شكل زهرة التوليب للقطع الفوقية والسفلية، والسراويل والتنانير مقطعة بشكل جريء، والسمة العامة للعرض هي ملابس مريحة، وأحذية رياضية، بألوان متفائلة تجعل من مهمة التسوق للمنزل أمراُ في غاية المتعة والأناقة. المزيد: إيلي صعب لخريف/ شتاء 2014-2015.. السهل الممتنع كريستيان ديور لخريف 2014 من أسبوع باريس.. ألوان وأحجام النسياغا لخريف 2014 من أسبوع باريس.. الحنين للماضي