لابد أن يكون مكتب عمل فنانة شهيرة مثاراً للإعجاب والتميز، وهذا ما حرصت على العمل عليه الممثلة الأمريكية الكوميدية تشلسيا هاندلر، حيث عملت على تحويل مكتب عملها الذي هو في مقر سكنها مع زوجها وولدها، إلى مكان مميز يعكس أناقة وأنوثة صاحبته ومصممة ديكور هذا المشروع الفني.

ولأنها تتمتع بالحس الفني والعملي، فقد أستعانت بمصممة الديكور الصديقة شانون وبرتني، لتصميم مكان إبداعي داخل البيت، التي عملت على جوانبه الأنيقة.

 وكما تقول شانون وولاك، صاحبة موقع Life. Style فأنها عملت على جعل المكان مبهجاً ومضيئاً مع إحتفاظه بالخصوصية والوظيفة المرجوة منه. فكان المكتب يحتوي على مكان للجلوس للقاء العملاء في العمل مثل الكتاب والمخرجين والمثلين، وكذلك طاولة للزينة تلك التي تتوفر للمشاهير في مواقع التصوير، بالإضافة إلى مكتب للعمل على الكمبيوتر، بالقرب من طاولة الزينة، حيث يمكن العمل على الإهتمام بمظهرها من ناحية تصفيف الشعر ووضع المكياج، في نفس مكان عملها.

أغلب مقاعد وكراسي هذا المكتب/صالة الإستقبال، كان مصنوعاً من الجلد، وذلك للشعور بفخامة المكان بطريقة عصرية حديثة، كما تميزت الكراسي الجلدية التي بالقرب من النوافذ بقياسها المختلف من 1st Dibs، والمخدة المستطيلة التي تتضاد مع لون الكرسي بلونها الأرجواني الصريح.

وبما أن المكان يُعبر عن شخصية صاحبته، فقد تم تصميمه بطريقة جريئة ومريحة ومسلية، وذو جوانب حادة. كما تم وضع بعض عناصر الديكور من الطراز التراثي الأنيق، بالإضافة إلى تقديم الألوان الجريئة المسيطرة على المكتب من خلال السجادة التي بألوان قوس قزح المعلقة على الجدار الرئيسي، وهي في الحقيقة عمل فني للفنان Kyle Bunting.

أما الطاولة الوسطية، أو طاولة القهوة، فقد زينتها الكتب الملونة لتضيف المزيد من الألوان البهيجة على الغرفة المضيئة، حيث حلت الكتب كإكسسوارات مكملة للطاولة الشفافة.

المزيد:

7 لمسات لتحصلي على مساحة أنيقة للمذاكرة

أفكار لتنظيم المكتب المنزلي

كيف تعرضين كتبك بطريقة مميزة؟