لتكن حديقتكِ طلة وأجواء مختلفة لهذا العام، فبالإستعانة بإكسسوارات غريبة أو مفروشات عصري أو ريفي مميز، ستحصلين على جلسة مميزة في الطبيعة.

فلم تعد الإكسسوارات الخاصة بالحدائق مثتصرة على أشياء تبتاعيها من محلات الأثاث والجلسات الخارجية، بل بإمكانكِ إستخدام بعض مهاراتكِ لتحويل الأشياء المتوفرة لديكِ إلى أكسسوارات أو جلسات خاصة تعكس شخصيتكِ في بيتك.

فيمكن إستخدام بعض الأشياء مثل الزجاجيات وصناديق الأخشاب والمرايا والقوارير والشمعدانات لتزدان بها الحديقة، ولتكوين زوايا وجلسات تجذب إليها الأنظار.

كما أن للماء الجاري والنوافير وقعاً مميزاً على الحدائق، فيمكن ملأ بعض الأحواض بالماء، وكذلك تزيينه بالزهور أو القصب، وإن كانت الزهور إصطناعية.

من الجميل أيضاً تطعيم الأثاث الحديث بقطع تراثية وأنتيك من الخشب والحديد أوكذلك قطع الكروشيه على الأواني الخاصة بالموائد الخارجية. وكذلك هي المساطب والجلسات التي يمكن الحصول عليها بسهولة من إجراء بعض التعديلات وطلاء صناديق التخزين البسيطة. أما حبال البلاستيك فتشكل أيضاً كرسياً مريحاً إن تم حياكتها على الكراسي القديمة. أما الخيوط الصوفية فهي مادة سهلة لتصميم الكراسي والمقاعد بلفها على المقابض أو الخلفيات.

وبلمسة أنيقة، فإن الزجاجيات الملونة المعلقة على الأشجار والعرائش في الحديقة، تُعد إنارة أنيقة وجميلة ليلاً وإكسسواراً أنيقاً في النهار.

المزي:

كيف تزينين مدخل منزلك؟

نوافذ منزلك ،، حياة مشرقة وروح متفائلة ..

إضاءة منزلكِ الخارجية تعكس جمال ذوقك