حضرت النجمة اللبنانية يارا إلى دبي في رحلة مخصصة للترويج لعطر Especially Escada Elixir والذي تمثله المغنية في منطقة حيث اختيرت العام الماضي كسفيرة للعطر في الشرق الأوسط.

بدت يارا بكامل أناقتها في فستان عكس روح العطر الذي يتمتع بشذى الزهور، ومكياج وتسريحة ناعمين، فكانت طلتها رومانسية بامتياز كما هو العطر. وعندما طرحنا عليها سبب موافقتها للعمل كسفيرة للعطر قالت: "أولاً وافقت للعمل كسفيرة للعطر نظراً لكون "إسكادا" ماركة عالمية معروفة، وثانياً كون العطر يشبهني، فكما تعلمين هو ينتمي لعائلة الزهور، وهو ذو طابع رومانسي أنثوي، فأشعر بأنه يمثلني وشخصيتي، لذا لم أتردد في الموافقة، وأنا سعيدة بهذا التعاون."

أما عن طريقتها الخاصة في وضع العطور قالت: "أحب أن أحمل زجاجة عطري معي في كل مكان، وأحب أن أرش العطر وأشعر برائحته بين الفترة والأخرى لأنه يضفي علي جواً من الانتعاش، وأنا أحب رائحته. أفضل رشه على مناطق النبض في الجسم، ومن ثم أقوم برشه في جميع الاتجاهات وحتى على الشعر!"

وعما إذا كانت تفضل مزج العطور كما هو متعارف في دول الخليج، قالت: "لا أمزجها دوماً ولكنني جربت الأمر ذات وأعجبت جداً بالنتيجة!" وأخيراً عندما سألناها عن جديدها في عالم الغناء فعبرت عن حماسها لطرح ألبومها الغنائي الخليجي في الفترة القصيرة المقبلة.

توجهت يارا من بعد لقائنا بها إلى دبي للقاء المعجبين الذين اجتمعوا لفرصة الحديث والتقاط الصور مع نجمتهم المفضلة.

يتوفر عطر Especially Escada Elixir  حالياً في الأسواق بالأسعار التالية:

299 درهم لحجم 50 مل

380 درهم لحجم 75 مل