أمس، افتتحت أولى حلقات مرحلة "العروض المباشرة" من الموسم الثاني لبرنامج "ذا فويس" على "إم. بي. سي". هكذا عادت 16 موهبة للوقوف على خشبة المسرح، فودع نصفها المنافسة وضَمنَ نصفها الآخر مكاناً في الحلقات المقبلة.

وشهدت المرحلة الجديدة حضور اللبنانية إيميه صياح عوضاً عن المصرية أروى جودة لتقدم البرنامج إلى جانب محمد كريم، إضافة إلى نادين ويلسون نجيم في غرفة التواصل الاجتماعي.

فاجأت شيرين عبد الوهاب الحضور بتقديمها هدية إلى صابر الرباعي في مناسبة قدوم مولوده الجديد من زوجته الثانية وعلّقت: "مبروك.. عقبالنا"، بينما أهدت المشترك ربيع جابر في فريق عاصي وردة حمراء بعدما قبّل يدها. علماً أنها وقفت أمامه عند إعلان النتائج وشجعته حتى النهاية، لكن أملها خاب عندما ودع المنافسة، بينما كشّرت عند معرفتها بتأهل هالة القصير، وأبدت سعادتها باختيار الجمهور لكرار صلاح وعلقت "سهلوا عليّ المأمورية".

أما كاظم الساهر، فوقف للمرة الأولى احتراماً لموهبة خولة المجاهد وقال لها "شكراً لأنك قبلتِ الانضمام لفريقي".

بدوره، ابتعد عاصي الحلاني عن فحوى البرنامج، وقدّم تعازيه لشهداء الجيش اللبناني الذين قضوا في تفجير الهرمل أمس.

وفي ما يتعلق بالمتأهلين، فقد رجحت كفة الجمهور كل من سامر سعيد وكرار صلاح وخولة المجاهد، وهالة القصير، بينما وقع اختيار الحكام على محمد الفارس (صابر)، وأحمد حسين (كاظم)، وخالد الخياط (شيرين)، وغازي الأمير (عاصي)، بينما خرج من البرنامج كل من: علاء فؤاد، ووائل المعلم، وربيع جابر، وناديا خالص، وحسام حسني، وعايدة  محمد، ونساء عبد الحميد، ومهفان صالح.

المزيد:

شيرين متّهمة بالتحيز والعنصرية!