تعانين من خصلات شعركِ الغير كثيفة؟ لماذا لا تقومين بتحويلها إلى أخرى مليئة بالكثافة والحركة والحيوية باستخدام لفافات الشعر الساخنة Hot Rollers؟

إن لفافات الشعر الساخنة أو الـ Hot Rollers هي سر جمال تسريحات الكثير من عارضات الأزياء، وهي تعطيكِ كثافة مضاعفة للشعر.

كيف تستخدمينها؟

لتحصلي على أسرع النتائج، ابدئي بشعر جاف تماماً، وقومي بلف خصلاتكِ باللفافات ابتداءً من الخصلات التي تقع فوق أذنيكِ مباشرةً، وبعد أن تلفي الشعر كاملاً بها اتركيها في الشعر حتى تبرد، ومن ثم أزيليها برفق حتى تري الخصلات المموجة تنسدل من كل واحدة منها.

بعدها قومي بقلب الشعر وسرحيه برفق بالفرشاة، ومن ثم اقلبيه مرة أخرى وسرحي حتى تقللي من تموج الخصلات.

إذا كنتِ لا تمتلكين اللفافات الساخنة، فجربي أن تقومي بتجفيف شعركِ بالسشوار مع استخدام إحدى الفُرش الدائرية، فهي مصممة لتسمح للهواء الخارج من السشوار بأن يدور حول الشعر وأن يتم ضخه عبر الفرشاة حتى تحصلي على حجم وكثافة تستطيعين التحكم بهما.

جربي أيضاً أحد مستحضرات زيادة كثافة الشعر ذات تركيبة البودرة، فقد زادت مبيعاتها بشكل غير مسبوق في السنوات القليلة الماضية نظراً لمفعولها القوي، انثري المستحضر على الجذور الجافة ثم مشطي الشعر لكثافة فورية، واستخدميها على الخصلات لتحصلي على لوك مطفي لها، ولكن في كلتا الحالتين تجنبي وضع الكثير منها، فإذا زادت كمية المستحضر الذي تستخدمينه عن المطلوب فسيزيد وزن خصلات الشعر وبالتالي تحصلين على نتيجة عكسية وشعر أقل كثافة بكثير.