ماركة مكياج بوبي براون هي إحدى ماركات المكياج الأكثر رواجاً في الشرق الأوسط، وهذا الأمر ليس غريباً نظراً للجودة العالية للمستحضرات التي تطرحها كل فترة، وللفلسفة المختلفة التي تنقلها العلامة عن مبتكرتها وهي خبيرة التجميل المعروفة "بوبي براون" والتي تؤمن بأن الجمال الطبيعي هو مصدر قوة كل امرأة.

مؤخراً أصدرت العلامة مجموعة Nude Glow  الجديدة بأربع منتجات سهلة الاستخدام وهي:

   

لوحة ظلال العيون اللونية Eye Palette - محدودة الإصدار

علبة ظلال عيون مدمجة تطرح 4 ظلال عيون جميلة في تشكيلة متنوعة من التركيبات واللمسات النهائية، فتشمل ألواناً مطفية إلى خفيفة اللمعان إلى البراقة أو الغليتر. أعجبتني هذه الظلال جداً فهي سهلة الدمج ألوانخا ترابية ورائعة للاستخدام لليل أو النهار، أما ظلال الغليتر فقد كانت المفضلة لدي نظراً لقوة بقائها على العيون! بإمكانكِ الاكتفاء بالظلال فقط لمظهر صباحي أو تحديد العيون بالكحل أو الآيلاينر لمظهر مسائي جذاب.

 

 

 

بودرة Brightening Finishing Powder -  محدودة الإصدار

تطرح هذه العلبة المدمجة ستة ألوان مشرقة تمتزج معاً لتنير البشرة، مكونة من مزيج يمنح البشرة إشراقاً ويتألف من التوت، العنب وخلاصات سكوليتاريا. هذه التركيبة المبتكرة تمنح البشرة إشراقاً فورياً مفعماً بالصحة، وهي تضبط المكياج دون الشعور بثقله.

لتفتيح البشرة على الفور، امزجي جميع الألوان معاً باستخدام فرشاة مزج للوجه أو فرشاة للبودرة وضعيها على الخدود، الجبين، الأنف والذقن.

 

أحمر الشفاه Sheer Lip Color، محدود الإصدار

هذه التركيبة الخفيفة سهلة التطبيق تمنح الشفاه لمحة لونية جميلة، مكوّنة من زبدة الشيا المترفة، زبدة مورومورو وزيوت نواة المشمش، إن أحمر الشفاه هذا يجدد، يغذي ويحسن من حالة الشفاه ككل على الفور ومع مرور الوقت.

الألوان: Pink Rose، Pink Flush، Pink Gold

طلاء الأظافر محدود الإصدار

من منا لا تعشق ألوان طلاء الأظافر؟ اختاري من أحدث ألوان طلاء الأظافر لمظهر جميل مصقول ويتماشى مع الموضة.

الألوان: Pale Nail Polish، Ballet Pink Glitter Nail Polish، Bronze Shimmer Nail Polish

   

تتوفر المجموعة في الأسواف ابتداءً من فبراير 2014 على جميع كاونترات بوبي براون كوزمتيكس وعلى الموقع الإلكتروني

www.bobbibrowncosmetics.com