اختتمت أمس منافسات مرحلة "المواجهة" في "ذا فويس2" بتأهل 32 موهبة إلى مرحلة "الغناء المباشر" موزعة على أربع فرق بمعدل ثماني مواهب لكل فريق.

بدايةً، لم يجد عاصي الحلاني صعوبة في اختيار آخر موهبتين انضمتا إلى فريقه، ففضّل ريم مهرات على محمد عبد العزيز في مواجهة غريبة حين غنيا "يا طيب القلب وينك" لعبد المجيد عبد الله، بينما اختار غازي الأمير في مواجهة آشور تامرس في أغنية "لازرعلك بستان ورود" لفؤاد غازي.

أما شيرين عبد الوهاب، فوقعت في حيرة إزاء مواجهة عمار شماع وخالد الخياط اللذين قدّما "عيني يا ليل" لوردة الجزائرية، خصوصاً أنّ أداءهما لم ينل إعجابها لكنها اختارت الثاني ليتأهل معها إلى المرحلة التالية.

وأجبرت المواجهة الثانية كاظم الساهر على إبداء رأيه بصراحة في مواهب فرق أخرى للمرة الأولى، فنصح شيرين باختيار نايل في مواجهته مع أيوب موحدي وهذا ما حصل، علماً أنها اختارت لهما أغنية "Stand by me" لراي تشارلز.

وأبدت شيرين إعجابها بضحكة خالد حجار رغم خسارته أمام سيمور جلال في فريق صابر الرباعي عندما قدّما أغنية "سيبوني يا ناس" لصباح فخري، بينما اختار الرباعي في المواجهة الثانية مروى ناجي على حساب علا الهادي في أغنية "وحشاني يا بلادي" لكارول سماحة.

أما مواجهتا فريق كاظم الساهر، فكانتا الأكثر إثارة وجدلاً. بكت شيرين على وقع المواجهة الأولى بين عمار خطاب الذي تأهل للمرحلة المقبلة وسامر السعيد، وتمنت السلام والأمان للبلاد العربية، خصوصاً أنّ السعيد أقحم في الأغنية جملة "العراق وسوريا واحد".

واعتبر صابر أنّ كاظم أخطأ عندما وضع عمار وسامر وجهاً لوجه، فخطف الثاني وضمه إلى فريقه، بينما اعترف كاظم أنه ترجى صابر لاتخاذ هذه الخطوة.

واشتعل مسرح "ذا فويس" في المواجهة الأخيرة بين خولة المجاهد وحليمة العليوي وريتا بوفسيسان قبل أن تختتم لصالح الأولى التي كانت آخر المنضمين إلى فريق كاظم.

المزيد:

ذا فويس: شيرين تغازل كاظم ووائل