باتت الكراسي المصنوعة من اللدائن السميكة ميزة الأثاث العملي المقاوم لظروف الطبيعة والذي يضفي على الجلسات الخارجية.

من هذه التصاميم، الكرسي  الطافي ذو الأذرع،  الذي عمل على تصميمه مارسيل واندرز وقد أطلق عليه إسم Chubby، ومن ثم عملت شركة Slide الإيطالية على إنتاجه تجارياً ليكون متاحاً لتأثيث الجلسات الخارجية في الحدائق وعلى الشاطئ، وكذلك الجلوس عليه والطواف فوق سطح الماء بإتزان وأمان. وقد تم إقتناء هذا الكرسي في فندق موندريان شاطئ ميامي الجنوبي، ليستقر في بهو الإستقبال بتصميم داخلي أخاذ ويطل على الشاطئ النائم، كما يلقبونه.

تم صناعة الكرسي هذا من نوع من لدائن البوليثايلين، بألوان متعددة، منها الأخضر والأسود والأبيض والأحمر والبرتقالي. وكان تصميم الكرسي بشكل بيضوي مقعر وله مسندين جانبيين ومسند للظهر ليحيط الشخص الجالس عليه بالكامل، وتكمله قطعة أخرى مستطحة سُميت "" Chubby Low تنفع للإستخدام كطاولة أو مسند للأرجل.

تصميم الكرسي هذا جاء مشابهاً لتصميم كرسي الكروشيه الشهير للمصمم ذاته الذي تم إكساؤه بغطاء مُحاك بطريقة الكروشيه التقليدية، والذي تم إلصاقه على الكرسي البلاستيكي بمادة الأبوكسي القوية التي تحافظ على شكل الكروشيه بطريقة ممتازة وتقيه من التلف. وكان قد أنتج منه 20 كرسياً فقط، للإقتناء الشخصي المتفرد.

المزيد:

كيف تزينين مدخل منزلك؟

نوافذ منزلك ،، حياة مشرقة وروح متفائلة ..

إضاءة منزلكِ الخارجية تعكس جمال ذوقك