Modern Muse هو عطر يعبر عن القوة والثقة، وهو معزز بأنوثة بطلته الجوهرية الخاصة وأسلوبها المتفرد. إنها بطلة حياتها الخاصة، دوماً تتبع فطرتها الخاصة. إنها روح مستقلة تمتلك جاذبية طبيعية تجذب الناس، تلهمهم بابتسامتها، وتتحدث إليهم دون التفوه بكلمة. إنها حقاً لا تُنسى، قوة ذات طاقة خلاقة، إلهام حقيقي للآخرين.

التقينا مؤخراً بـ "كارين خوري"، النائب الأول للرئيس، قسم تطوير العطور عالمياً في مجموعة شركات إستي لودر  Estée Lauder للحديث عن أحدث عطور العلامة "موديرن ميوز"، ولنعرفكِ أكثر على مصدر إلهامه، نفحاته، والمزيد.

كارين، حدثينا باختصار عن عطر "موديرن ميوز"؟

عطر "موديرن ميوز" متميز جداً، لذا فضلت بأن آتي من نيويورك إلى دبي لأتحدث عنه بنفسي. هو مستوحى من ماضينا وتراثنا كنساء، ونظرتنا المستقبلية لعالمنا النسائي. كما تعلمين فإن العطور جزء مهم جداً من تراث علامة "إستي لودر" فقد طرحنا أول عطر لنا عام 1953، ولكن الأهم من ذلك أن العلامة كلها قد تأسست على يد من امرأة، وهي موجهة للنساء، وهذا ما يميزها. لذا أردنا أن نعيد هذه الصلة الحميمة بيننا وبين المرأة ولكن بطريقة عصرية هذه المرة، خصوصاً وأن النساء في جميع أنحاء العالم حالياً يتمتعن بحقوق وحريات لم يحصلن عليها من قبل.

إذاً ما هو مصدر إيحاء "موديرن ميوز"؟

مصدر الإيحاء هو إنجازات المرأة العصرية، والنساء اللواتي يعشن حياتهن بأكملها ويتسخدمن حياتهن ليكونوا مصدر إيحاء لغيرهن من النساء. مصدر الإيحاء هو ثقة المرأة العصرية وكونها مصدر إيحاء لغيرها من النساء.

كيف تمت عملية اختيار نفحات العطر؟

اخترنا العمل مع العطار "هاري فريما"، وهو يتمتع بلقب Master Perfumer والذي يحمله أقل من 10 عطارين حول العالم، وهو من قام بابتكار الكثير من أنجح العطور حول العالم. وقد فهم على الفور الفكرة وراء عطر "موديرن ميوز"، وقد قمنا بوضع الأفكار لنحدد ماهية المرأة التي نوجه لها هذا العطر من قبل أن يبدأ باختيار النفحات، وهو أمراً ليس سهلاً على الإطلاق.

وقد اكتشفنا أن المرأة العصرية القوية والملهمة تتمتع بصفات كالقوة والثقة والقدرة على القيام بالعمل بالكثير من الأعمال والواجبات يومياً، وهن موجودات في جميع أصقاع الأرض سواء في دبي، الصين أو نيويورك.

"التأثير المزدوج": أسلوب جديد في ابتكار العطور

ما الذي يميز عطر "موديرن ميوز"؟

العطر يخلط بين القوة والنعومة التي تتمتع بها المرأة العصرية، لذا تخلينا تماماً عن الطريقة الاعتيادية والتقليدية في تحضير العطور والتي تعتمد على النفحات القاعدية، والوسطى والأساسية، واستبدلناها بالتأثير المزدوج الذي يعبر بصدق عن حياة المرأة الثنائية في عصرنا الحالي.

وما هي النفحات التي استخدمت للحصول على التأثير المزدوج؟

موالفة الياسمين التي تأسر الطاقة الخلاقة والأنوثة الجذابة للمرأة العصرية، فالمندرين الاستثنائي ونكتار زهر العسل الجذاب يبعث بشرارة من الطاقة من خلال إحساس مفعم بالشباب للبتلات الندية، بالإضافة إلى خلاصتين من ياسمين سامباك، وتتضمن مكوناً جديداً على لوحة العطور وهو Jasmine Sambac China Absolute، حيث يضفي تركيبة مضيئة على الباقة الأنثوية من زهرة Tuberose Fleur الغنية والزنبق المنعش. أما الموالفة الثانية فهي الخشب والتي تعبر عن أسلوبها، قوتها وإحساسها الأنيق من خلال هذا المزيج المبتكر من خلاصتي الباتشولي المغلفة بفانيليا مدغشقر الكريمية، خشب العنبر الغني والمسك الناعم.

لنتحدث قليلاً عن العبوة؟

الازدواجية هي جزء من تصميم عبوة Modern Muse أيضاً، اللون وردي وأزرق بحري غامق. والزجاجة طويلة مترفة مع جوانب مدورة ناعمة، لتمنحكِ دراما عصرية مع لفحات كلاسيكية.

أما العنصر الرئيسي من تصميم العبوة فهو ربطة الفراشة التي استوحيت من ربطة الفراشة الأيقونية لعطر Estée Lauder الأول، Youth Dew، الذي تم إطلاقه عام 1953. في عطر Modern Muse، تم إعادة تخيل ربطة الفراشة في لون بحري غامق كأقصى رمز في الأسلوب والأناقة. ربطة الفراشة تزين الغطاء البخاخ، مع لمسة محددة على الزجاجة مع ربطة الفراشة دوماً وبكامل شكلها المتكامل. لتوضيح الازدواجية الناعمة والقوية أكثر للمرأة اليوم، فإن ربطة الفراشة العصرية والأنثوية تلتقي مع الشكل المتناغم والهندسي لتصميم الزجاجة الأنيق والمعاصر.

سعر البيع المقترح: 411 درهم للحجم 1.7 أونصة / 50 مل

يتوفر عطر Modern Muse على كاونترات Estée Lauder ابتداءً من مارس 2014.