تحلي بالثقة واظهري بإطلالة جريئة تخطف الأنظار مع مجموعة ماكس فاكتور وايلد (Max Factor Wild) الأكثر جرأة وتنوع في تاريخ المكياج.

هذا الموسم، تسعى ماكس فاكتور لتسليط الضوء على ملامح الجرأة في شخصية كل سيدة من خلال تقديم الفرصة للحصول على إطلالات غير محدودة وشديدة الجاذبية تلفت الانتباه. استعدي للحصول على رموشعالية الكثافة وظلال عيون ومشرقة وداكنة لإطلالة عصرية تواكب شخصيتك. ستزودكن مجموعة "وايلد" من ماكس فاكتور بالأدوات المبتكرة لإبداع مظهر درامي عبر تظليل الأجفان ووضع لمساتكن المبتكرة بما يواكب توجهات الموضة، وذلك كله في غضون لحظات.

وقالت سميرة ألفت، خبيرة الماكياج الإقليمية في ماكس فاكتور: "يرتكز ماكياج هذا الموسم علىتخطي الحدود، تعابير متنوعة من الألوان، والعينان هما المساحة المثالية لاستخدام مزيج مختلف من المنتجاتلابتكار مظهر جريء وفريد يليق بك. لطالما أحببت التجربة بالألوان واكتشاف مظهر جديد مثير للانتباه على الدوام ومواصلة الريادة في هذا المجال. وتتوافق هذه الألوان المشبعة والعصرية مع ماسكارا "وايلد ميغا فوليوم" (Wild MegaVolume) من مجموعة وايلد الجديدة من ماكس فاكتور، والتي تعد مثالية لابتكار مظهر عينين جديد كلياً. ببساطة، ما عليك سوى اطلاقالعنان لإبداعك، بغض النظر عن مستوى مهارتك".

مجموعة وايلد

ماسكارا وايلد ميغا فوليوم الجديدة من ماكس فاكتور

تصدري عالم صيحات الماكياج واحصلي على رموش شديدة الكثافة بشكل فوري باستخدام ماسكارا "وايلد ميغا فوليوم" الجديدة من ماكس فاكتور: إنها مصممة لترتقي بمظهر رموشك إلى مستويات جديدة كلياً! تعمل هذه الماسكارا الجديدة المبتكرة من ماكس فاكتور تعمل على منح الأهداب لون داكن كثيف بفضل الفرشاة المصممة خصيصاً، فهي مزودةبشعيرات من الألياف الناعمة والمجوّفة قادرة على تثبيت التركيبة على الرموش، حيث تم ابتكار تصميمها الذي يشبه الساعة الرملية بشكل خاص مع خصر يحتوي على شعيرات أقصر لتثبيت التركيبة، ما يسمح بوضعها على جذور الرموش بشكل فوري، للحصول على كثافة فائقة بسرعة. أما الرأس المدور فهو مصمم بشعيرات أطول ليمنح تحديد بارز، حيث تمتد كثافة الرموش باتجاه الأعلى والخارج ومن الجذور إلى الأطراف، لتحصلي على مظهر قوي وجريء. والنتيجة هي رموشجذابة شديدة التأثير وذات كثافة تصل إلى ثلاث أضعاف، في غضون لحظات - خلال النهار أو الليل.

*بالمقارنة مع الرموش المجردة

عبوة الظل وايلد الجديدة من ماكس فاكتور

لا يكتمل تأثير الإطلالة الجريئة بدون تعبير صارخ من الألوان العصرية المشبعة؛ عبوة ظلال العيون "وايلد"(WILD) الجديدة من ماكس فاكتور مصممة لتضيف لمسة لونية قوية للأجفان. فهي تتضمن لمسات من الألوان التي تتميز بفعالية عالية ضمن عبوة صغيرة من ظلال العيون الجريئة والمتنوعة، وتواكب المجموعة بشكل مثالي الملامح الجريئة والمشرقة والداكنة لهذا الموسم الذي يتميز بنفحاتاستوائية. ضعي ظل واحد للحصول على لون كثيف، أو امزجي لونين أو أكثر لتحصلي على مظهر عينين صارخ يضمن لك لفت الأنظار. وبدلاً من ذلك، يمكن للفتيات الجرئيات تعزيز مظهرهن بشكل أكبر باستخدام فرشاة ظلال عينين رطبة لوضع الظل والحصول على إشباع أكبر للون لا يختفي.

أقلام الظل وايلد الجديدة من ماكس فاكتور

اللمسة الأخيرة مع مجموعة وايلد من ماكس فاكتور هي أقلام الظل الجديدة؛ تتوفر بألوان ظلال قابلة للمزج لا يمكن مقاومتها. وهي تتضمن أداتين احترافيتين للماكياج ضمن منتج واحد، وتتميز هذه الأقلام بتركيبة هلامية مشبعة باللون مثالية للسيدات الراغبات بإطلاق الجانب الجريء لديهن؛ استخدمي قلم التحديد لإضافة وميض بسيط من اللون بمحاذاة خط الدموع في العينين بتمريرة واحدة فقط، أو كظل للعينين لإطلاق إبداعك الجريء. ليس عليك سوى توزيعه حسب الرغبة للحصول على تأثير دخاني حولالعينين. تقدم هذه الأقلام مظهر عينين جذاب ومميز على الفور، مهما كان اختيارك.