تمتاز أواني الطبخ المطلية بمادة الرخام المضادة للإلتصاق بالمتانة وخفة الوزن، حيث بإمكان سيدة البيت أبراز مهاراتها بالطهي من خلال إستخدام أواني الطهي التي تساعدها على إتقان وصفة الطبخ بتجنب الإحتراق والإلتصاق للطعام بأواني الطهي.

وتمتاز الأواني الفولاذية المقاومة للصدأ بسهولة التنظيف، كما أنها مقاومة للتشظي والتقشر والتكسر أثناء التنظيف أو الإستخدام على درجات عالية من الحرارة. لذا يُراعى عند إختيار القدور والمقلاة والأواني الأفضل للطهي، أن تكون بهذه الخواص المقاومة للزمن فهي محصنة ضد الخدش والتقشر، كما يمكن الإستغناء عن الزيوت والزبدة بشكل نهائي عند الطهو بها، وبذلك توفر المال والجهد، وتساعد على الإلتزام بالأكل الصحي.

ولأواني الطهي المغلفة بالرخام خاصية مضاعفة من الحماية، حيث انها غنية بثلاث طبقات من رخام Whitford، والتي تعتبر الحل الأمثل للطهي الصحي والآمن، وهي عادة مزودة بعروات للحمل مصنوعة من نفس المادة وتقاوم الحرارة بنفس الدرجة، مما يؤهلها لتوزيع الحرارة بالتساوي للطعام.

وتتوفر هذه الأواني في محال متخصصة بتجهيزات المطبخ، ويمكن إيجادها في محلات هوم سنتر، وكذلك شرائها عن طريق مواقع التسويق الإلكترونية. وتعتبر أسعارها مقبولة مقارنة بالأنواع الأخرى من القدور الصحية، مثل قدور التيتانيوم والتيفال.

المزيد:

سين و جيم.. هل قدور التيتانيوم هي الأفضل لمطبخكِ؟

أفضل 20 أداة يدوية تحتاجينها لمطبخكِ

أدوات للمطبخ بهيئة الفواكه والخُضر