أنتهت مسابقة محلات المفروشات والأثاث "هوم سنتر" بمسابقته لتغيير التصميم الداخلي لمجموعة من الغرف التي يتم إختيارها من قبل لجنة مختصة ووفق شروط عرضتها على صفحات الشركة في مواقع التواصل الإجتماعي. حيث شملت المسابقة دول الإمارات العربية المتحدة والمملكة السعودية وقطر وعُمان والبحرين والكويت.

وعُدت شروط المشاركة في المسابقة سهلة، فقد أعتمدت على أن يتقدم المتسابق بزيارة موقع الشركة، وكتابة سبب إستحقاق المتسابق لتجديد غرفته، ومن ثم يتم إرفاق صورة للغرفة التي يرغب بتجديدها ونشرها عبر مواقع التواصل لتحصد أكبر عدد ممكن من الأصوات يؤهلها للفوز.

وقد تم اختيار المشاركات الثلاث التي حصدت أكبر عدد من الأصوات للفوز مباشرة بتجهيز غرفة بالكامل. وإلى جانب ذلك، قامت لجنة التحكيم باختيار 22 فائزاً من ضمن 37000 طلب، بناء على عملية فحص معيارية تقيّم جدارة وأهلية المتسابقين للفوز. وتم تجهيز كل غرفة فائزة بما قيمته 10 آلاف درهم، ليبلغ مجموع جوائز هذه المسابقة 250 ألف درهم تم منحها للفائزين.

وشهدت مسابقة «تجديد الغرف» من هوم سنتر اهتماماً واسعاً منذ إطلاقها سنة 2011 عندما استقطبت أكثر من 3000 طلب اشتراك في ذلك العام وصولاً إلى 37000 طلباً لعام 2013.

تقوم فرق التصميم في هوم سنتر بتنفيذ كل عملية من عمليات خلال يوم واحد. ويبني الخبراء توصياتهم وفقاً لأذواق الفائزين وشخصياتهم، إضافة إلى متطلباتهم والأسباب التي تدعوهم لتجديد الغرف، وكذلك بناء على التوجهات الجديدة في السوق، والاستخدام الأفضل للمساحات. ويتم تجديد المنازل عبر أحدث مجموعة من المفروشات والاكسسوارات المنزلية في هوم سنتر، مجاراة لآخر صيحات الموضة وبما يناسب متطلبات الحياة اليومية. وتتجلى النتيجة النهائية في تصميم بصري متميز يقوم على تناغم الألوان، الإضاءة، اللوحات والخامات، بما يعكس شخصية واحتياجات الفائزين.

إليك بعض صور الغرف الفائزة للعام الماضي 2013، قبل وبعد التجديد.

المزيد:

أتفكرين بطلاء بيتكِ بنفسكِ؟ أتبعي الخطوات التالية..

السجاد الكشميري يحلي جلسات رمضان

تصاميم عصرية بلمسات تراثية