بعد أن أطلت العام الماضي بالشعر الأحمر خلال لإحدى المقابلات التلفزيونية، ها هي المغنية مايا دياب تختار اللون الأزرق، لكن ليست نجمة فريق "فور كاتس" سابقاً هي الأولى التي اعتمدت ذلك اللون بل سبقتها إليه عدد من النجمات.

تحبّ مايا دياب أن تمشي عكس الموضة الرائجة، أو ربما تفضّل المغنية أن تطبق المثل القائل "خالف تُعرف". فبعد أن جرّبت غالبية درجات اللون الأشقر والبني، أطلت قبل أيام باللون الازرق ونشرت صوراً لها على صفحتها على الفايسبوك. تلك الصور شكّلت صدمة للناظر اليها، فالستايل بدا غريباً عليها، ووضعت عدسات من اللون نفسه فبدت بلوك مصطنع ومبالغ فيه. كما أرفقت إطلالتها تلك بمكياج قوي نفذته خبيرة التجميل مايا يمين، يقوم على أحمر الشفاه الزهري، والأسود القوي فوق وتحت العينين، وخففت من حاجبي النجمة.

نجمات يفضلن الازرق

لم تكن مايا أول نجمة تختار الشعر الأزرق، فقد سبقها الى تلك الخطوة كايتي بيري التي اعتمدته فترة طويلة. كذلك أطلت النجمة Cher Loyd باللون نفسه مرات عدة. تلجأ المغنية اللبنانية بين فترة وأخرى إلى ألوان قوية كي تجذب النظر، ولكن المؤكد أنها لا تصبغ ذلك اللون، بل تستعمل البخاخ المتوفر بألوان عدة وفي غالبية صالونات الحلاقة. تهتم مصففة الشعر فاديا المندلق المعروفة ببراعتها في تقنيات ألوان الشعر بلوك النجمة.

إذاً مايا أطلت بالأزرق والأحمر والأشقر، فهل نراها بالأبيض؟