وافقت سيرين عبد النور على الظهور مع أمير كرارة في برنامجه "الخزنة" الذي يقدمه على شاشة "دبي" حتى تنفي وجود أي خلافات بينهما منذ تقديمهما مسلسل "روبي".

وكشفت النجمة اللبنانية في البرنامج أنّها ترفض العنف ضد المرأة، مما دفعها لتقديم مسلسل "لعبة الموت" الذي عرض في رمضان الماضي، مؤكدة أنّ زوجها لم يمارس العنف عليها، بل ترى دوماً نظرة إعجاب في عينيه.

وذكّرها أمير كرارة بالصفعة التي نالتها منه خلال مشاركتهما في مسلسل "روبي"، لتؤكد النجمة اللبنانية أنها لم تنس تلك الصفعة بتاتاً. ورفضت ما يقال عن المرأة اللبنانية بأنّها أكثر تحرراً، مؤكدة أنّ الأخيرة ما زالت تتعرض للعنف، والنساء يطالبن بإصدار قانون لمنع تعنيف المرأة.

وأكدت سيرين أنّها لم تتعرض للخيانة، مشيرةً إلى أنّه في حال تعرضت لها، سوف تنفصل عن زوجها لكنها ستراعي وجود ابنتها تاليا.

ونفت خضوعها لعمليات تجميل، مؤكدة أنها ترفض الخضوع لها حتى تستطيع التعبير عن ملامح وجهها بالتمثيل. ولفتت إلى أنّها قد تعتزل الفن لأجل ابنتها خصوصاً أنّها كانت قد اعتذرت عن "روبي" حين عُرض عليها الدور عليها خلال الحمل، لكنّ زوجها شجّعها على تقديمه، مما جعلها تشعر بالذنب عندما تركت ابنتها بعد ولادتها مباشرة.

وأشارت إلى أنّ الشعور نفسه انتباها حين تركت ابنتها لمدة 50 يوماً من أجل تصوير مسلسل "لعبة الموت"، مؤكدة أنها كانت تتحدث معها عبر السكايب، ومشيرة إلى أنّها كانت تعوّضها عن هذا الغياب باصطحابها معها بعيداً عن العمل.

للمزيد:

سيرين عبد النور تتحدث لـأنا زهرة عن لعبة الموت