أكدت الاذاعة الكندية ان نجم البوب جاستن بيبر سيواجه اتهاماً بالاعتداء في تورنتو يتعلق بحادثة ضربه لسائق سيارة أجرة في كانون الأول ديسمبر الماضي.

وقالت شرطة تورنتو إن سائق السيارة زعم ان بيبر ضربه على رأسه من الخلف عدة مرات اثناء مشادة بينهما.وأكد شهود عيان أن بيبر وصل بسيارة رياضية الى مركز للشرطة في تورنتو وسط حراسة مشددة حاول المصورون والمعجبون خرقها لإلتقاط الصور له.

من جهة ثانية،من المنتظر ان يمثل بيبر أمام المحكمة في14 شباط (فبراير) المقبل للرد رسمياً على اتهامات واقعة القبض عليه بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول وهو يشارك في سباق سيارات على طريق رئيسي.

وأكدت مصادر مطلعة على التحقيقات أن جاستن سيقدم إلى القضاء يوم عيد العشاق بتهمة القيادة تحت تأثير الخمر إضافة الى اتهامات بالسير برخصة قيادة منتهية ومقاومة اعتقاله بدون عنف مشيرة إلى أن النجم غير مضطر لحضور الجلسة المخصصة للنيابة العامة لعرض الاتهامات التي سيوجهها قاضي منطقة ميامي دايد.

ويواجه بيبر عقوبة تصل إلى الحبس ستة أشهر في حالة إدانته بالاتهامات الموجهة إليه في ميامي لكن خبراء يقولون إنه سيتلقى على الأرجح عقوبة مخففة بسبب أن هذه أول مخالفة له للقانون تسجل في حقه.