بات هوس المعجبين بنجومهم يُشكّل ظاهرة منتشرة في مجتمعاتنا العربية. إعجاب يعتبره علماء النفس مجرد حالة يمر بها الشخص في مرحلة معينة من حياته، وسرعان ما تنتهي عند النضوج.

لكن يبدو أنّ هذا التفسير لا ينطبق على شريحة كبيرة من المجتمع، بل أصيب البعض بحب مرضي يودي صاحبه إما إلى الجنون أو تدمير حياته الإجتماعية وربما الزوجية.

في إحدى حالات الهوس بالنجمات، أقدمت زوجة سعودية جذبها إهتمام زوجها بنجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان على تقليدها في الشكل، معتقدةً بأن زوجها معجب بمظهرها. واستعانت بحقن البوتوكوس لتجري تغييراً كبيراً على مظهرها، مما شكّل صدمة للزوج دفعته إلى مصارحتها بعدم تقبّله لها وقراره الإنفصال عنها نهائياً، فوقع الطلاق.

ولأنّها نجمة من العيار الثقيل تتمتع بكمّ هائل من المعجبين والمتتبعين، فإنها ما زالت مادة دسمة لوسائل الإعلام العربية والأجنبية للحصول على آخر أخبارها خصوصاً في ما خص زفافها المرتقب من خطيبها مغني الراب كانييه ويست.

أخبار من هنا وهناك، شائعات وتصريحات عن زفاف أسطوري سيتفوّق على الحفل الملكي للأمير ويليام وزوجته دوقة كمبريدج كايت ميدلتون. زفاف القرن كما ترغب كيم بأن تسمّيه، سيتسم بالبذخ الشديد والترف. إلا أنّ المثير أنّ العروسين لن يدفعا فلساً واحداً من الحفل المرجّح أن تصل تكاليفه إلى أكثر من 20 مليون دولار.

من سيدفع تكاليف الحفل؟ وما هو المقابل؟ وما هي آخر المعلومات حول زفاف كيم وكانييه؟ نستكمل هنا الجزء الثاني من تحقيقنا حول آخر ما قيل ونقل عن زفافهما:

أكدت كيم أنّ الاستعدادات مستمرة لزواجها المرتقب من خطيبها مغني الراب كانيي ويست ووالد ابنتها الوحيدة نورث.

أكدت كارداشيان أن خطوة الزفاف ستكون خلال فصل الصيف وفي  باريس "بيتهما الثاني" كما وصفته.

لم يشر الثنائي في أي مقابلة إلى مكان الحفل أو تاريخه رغم أن بعض الشائعات أشارت إلى أنّه سيقام في قصر فرساي الملكي الذي كانت تقطن فيه ماري أنطوانيت ملكة فرنسا وزوجة الملك لويس السادس عشر.

نفت الصفحة الرئيسية لقصر فرساي رسمياً صحة إقامة الثنائي الزفاف  فيه بينما لم تعلق كيم على النفي.

كشفت كارداشيان خلال مقابلة لها أنّها ستغير إسمها بعد الزواج لتضيف إليه عائلة زوجها "ويست".

أشارت كيم إلى أن ويست يساعدها كثيراً في إستعدادات الزفاف وهما يعتمدان على بعضهما في التحضيرات.

أكدت مصادر إلكترونية بأن كيم إتفقت مع قناة E الترفيهية على تولّي نفقات الزفاف، شرط أن تملك حق التغطية الحصرية له كي يذاع على شاشتها تماماً كما حصل في زفافها الأول من كريس هامفريس، حين تقاضت مبلغ 15 مليون دولار.

أشارت المصادر نفسها إلى أنّه ستكون هناك إحتفالات تسبق حفل الزفاف وستكون أقرب إلى المهرجان. وسيحظّر على المدعوين إلى الحفل استخدام الهواتف المحمولة لاحتياطات أمنية وللحفاظ على الخصوصية.

نشر موقع Entertainment News خبراً يؤكد فيه إتفاق العروسين مع المغنية ليدي غاغا على إحياء زفافهما بعدما التقيا بها في باريس أثناء تحضيرهما للحفل.

لا بدّ من الإشارة ختاماً إلى أنّ مخطّطات كيم للزفاف تنسحب على إبنتها نورث، فهي وكيم يريدان من الطفلة الصغيرة أن تنتعل حذاءً من الماس وتمشي معهما إلى المذبح. لذلك، هما يحثّان نورث التي لم تبلغ عامها الأول بعد على تعلّم المشي لتنفيذ خططهما.

طلب النجمان من مصمّم المجوهرات لورين شوارتز تصميم حذاء ماسي لنورث للدلالة على أهمية المناسبة المفصليّة في حياتهما.

للمزيد:

7 أسباب تجعل كانييه ويست عريس “غرومزيلا” أكثر من كيم

فستان زفاف كيم كارداشيان: بدأت التكهنات!