أطلقت شركة منتجات التجميل الفرنسية "مرجانة" مجموعتها الجديدة الفاخرة من منتجات تجميل الوجه المريحة، علاجات الجسم المنشطة وخلطاتها الأصلية النادرة، بالتعاون مع الصالونات والمنتجعات الراقية في المنطقة.

تم إطلاق ثلاثة منتجات تقليدية وأصلية في منتجعات وصالونات دبي. هذه المنتجات معنية بتجميل الوجه وشد الجسم والمكونة من زيت مرجانة المميز وهو عبارة عن خلطة زيت الأرجان مع خلاصة الزيوت النباتية الفعالة المستخدمة في أحدث التقنيات التي تساعد في استرخاء الجسم.

علاج "أسرار البادية" للعناية بالجسم

للحصول على أفضل نتائج لاسترخاء وإعادة تجديد البشرة، قامت مرجانة بالبحث بتروي عن أسرار التجميل المستوحاة من بادية المغرب الفريدة. إن علاج "أسرار البادية" عبارة عن مزيج متقن من خلطات المغرب الطبيعية و الأصلية مع تقنيات التجميل الحديثة و العلمية. هذه الخلطة الفريدة صنعت لتنقلك إلى حالة من الانتعاش و العناية التامة تصل إلى أكثر المناطق الحساسة في البشرة. تبدأ هذه الرحلة عندما يقوم أخصائي العلاج بتنظيف عميق للوجه بخليط من ماء الورد و الحليب و تنظيف الجسم بالصابون الأسود، متبوعا بخلطة زبدة الشيا و الياسمين، ثم يقوم بتدليك الجسم بشكل دوري. بعد ذلك يتم تنعيم الجسم بالكامل بخلطة الزيوت الشرقية، ثم يتم الترطيب بكريم زبدة الشيا من مرجانة. إن زبدة الشيا مكون أساسي في الخلطة اعتبارا لفوائدها الطبيعية بسبب احتوائها على التكوفيرول و الأحماض الدهنية الأساسية. كما أن مرجانة قامت بتعزيز فوائد و عبير الخلطة عن طريق مزج زيوت البرتقال و القرفة و الياسمين و العنبر لتكون هذا المزيج الرائع.أدى تركيز مرجانة على استخدام زبدة الشيا بكميات وفيرة في هذه الخلطة إلى إصلاح و تنعيم الجلد و البشرة. إذا كنت تريدين أن تنعمي بتجربة فريدة من العناية، فإن علاج "أسرار البادية"يحمل  كلمة التدليل بكل معانيها.

 

علاج "الطقوس السامية" للعناية بالوجه

لقد صنع هذا العلاج خصيصا ليحفز الدورة الدموية في الوجه و إعادة إحياء الجلد الذي تظهر عليه علامات التعب، و هو مكون من أجود منتجات العلاج بالروائح الطبيعية. كقطرات الماء على اليابس المجدب، يرطب هذا العلاج الجلد الجاف الذي تأثر بتغييرات الجو. هذا العلاج الأصلي أشبه بواحة من المياه للجلد بسبب تأثيره المرطب و المنعش و الذي بدوره يكافح علامات تقدم السن على الجلد. يتم تنفيذ علاج الوجه عن طريق استخدام منتجات مرجانة الرائعة للتقشير ممزوجة مع العسل، ثم يرطب الوجه بكريم مرجانة المميز. هذا العلاج مفيد جدا لإصلاح الجلد التالف و علاجه.

علاج "الجاذبية" للعناية بمنطقة تحت العينين

إن عينا المرأة نافذة لمشاعرها الحقيقية و أبواب لقلبها المرهف و بالتالي فإن منطقة تحت العينين تتأثر بسرعة بأي تغييرات نفسية تمر بها المرأة. لذلك أطلقت مرجانة علاج "الجاذبية" اللطيف  للاهتمام بمنطقة العينين. إنه مزيج منعش فريد و غامض من مكونات مفعمة بالحيوية التي ستخفي تجاعيد منطقة العينين، تهدئ الانتفاخات و ترطب المنطقة، و بالتالي يفتح المناطق الداكنة حول العينين. إن كريم العينين من مرجانة ممكن أن يكون علاج يومي ليحافظ على الطلة المشعة لمنطقة تحت العينين و يحارب علامات التقدم في السن على المدى البعيد.

إن علاجات السبا الجديدة و الفاخرة من مرجانة مصممة لتكمل النقص و الجفاف الذي تعاني منه بشرتك عن طريق علاجات منعشة و مكثفة ستجعلك تتألقي بطلة شابة و مشعة، و أيضا ستجدد من شباب الجسم و تزيل منه السموم، و النتيجة هي جسم أصح و إحساس مريح بالرفاهية و الانتعاش.