تم مؤخراً إفتتاح صالة عرض جديدة لمفروشات " حول الإمارات " في مدينة مول بمنطقة القصيص في دبي.  و الصالة الجديدة هي سابع صالة عرض في دولة الإمارات العربية المتحدة والثالثة في دبي.

 و قد إفتتح الصالة السيد يوسف السركال رئيس إتحاد الإمارات لكرة القدم و نائب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المالك لمدينة مول والسيد عبدالرحمن الشامسي رئيس مجلس إدارة حول الإمارات. كما حضر الحفل شخصيات مرموقة في هذا القطاع. إضافة لكبار التنفيذيين في حول الإمارات ومدينة مول ، و كان من بين الحضور السيد حسن شوقى شاس (المدير العام - مدينة مول)، المهندس محمد جلال حسن (نائب المدير العام - مدينة مول)، السيد سهيل منصور ( مدير العمليات - حول الإمارات )، السيد ساجوب آر جي (مدير التسويق - حول الإمارات)، و جلوري مارك ديسوزا ( مسؤول الإكسسوارات والديكور - حول الإمارات).

 و قال السيد عبدالرحمن الشامسي، رئيس مجلس إدارة "حول الإمارات" للمفروشات المنزلية: "نشكر عملائنا لدعمهم العلامة التجارية وتحفيزهم لنا لتحقيق مستويات أعلى من الجودة والخدمة، كما أن النمو الكبير لإسم "حول الإمارات" خلال السنوات ال 22 الماضية يعود إلى ثقة عملائنا الكبيرة بنا . و بدورنا فإننا نسعى بإستمرار لتوسيع نطاقنا مع إعطاء الأولوية لتقديم خدمة عملاء مميزة و منتجات فريدة ".

و تقدم صالة عرض"حول الإمارات" الجديدة مجموعة واسعة من أحدث منتجات الأثاث المنزلي و التي تتراوح بين الأرائك المريحة والحديثة و مجموعات غرف النوم و غرف الطعام و غيرها الكثير . لتكون الوجهة النهائية للمتسوقين الباحثين عن مجموعة واسعة من الأثاث المنزلي الأنيق والعصري و تضم أنماط الأثاث الحديث والكلاسيكي و الفيكتوري و الريفي.

 وقد تم تصميم صالة العرض الجديدة لتوفر للعملاء فرص إختيار واسعة و خيارات الديكور متعددة و يتوافر في الصالة مع الأثاث مجموعة كبيرة من الإكسسوارات المنزلية  مثل المصابيح  والوسائد واللوحات والأواني الفخارية . إضافة لغرف الأطفال الصغار مع فرص إختيار الألوان لغرفة النوم .

 تمتلك حول الإمارات صالات عرض في دبي والشارق وأبوظبي والعين والفجيرة والدوحة ومسقط، وهناك خطط لافتتاح صالات عرض جديدة في العين وأبوظبي ورأس الخيمة ومسقط والدوحة والرياض.

المزيد:

أفكار فنية لصالات المعيشة

حان الوقت لإعادة ترتيب صالتك

قبل وبعد: عملية تغيير شاملة لغرفة الجلوس

دليلك لاختيار الطاولة الأفضل