لا يوجد شعور يضاهي البشرة النظيفة والحيوية بعد إزالة المكياج عنها في نهاية اليوم! فالبشرة النظيفة الخالية من المكياج تساعد الخلايا في التنفس وتمنح مساماتِك فرصة للاسترخاء والراحة. ولكن السؤال هو: ما هي أفضل الطرق لإزالة المكياج؟ فمع الكثير من الخيارات المتوفرة في الأسواق، من السهل جداً أن تصبحي محتارة ومرتبكة عند التوجه لشرائها.

 

إليكِ اختياراتنا لأفضل مزيلات المكياج التي يجب أن تجربيها:

المناديل:

تتميز مناديل إزالة المكياج بسهولة استخدامها، خصوصاً لو كنتِ ممن يستخدمن المكياج يومياً. جربي مناديل إزالة المكياج من Johnson & Johnson فهي تتوفر بتركيبات متنوعة تلاءم جميع أنواع البشرة حتى الحساسة، وهي متوفرة في الصيدليات.

غسول الوجه:

إن تنظيف وجهكِ بالغسول هي طريقة سريعة للحصول على بشرة نظيفة. إذا كانت بشرتكِ دهنية أو مختلطة جربي غسول الوجه من Vichy فهو يساعد في التخلص من تجمع الزيوت ويفتح المسامات. جربي أيضاً غسول الوجه الخاص بإزالة المكياج Bare Minerals Purifying Facial Cleanser فهو يتميز بتركيبة خفيفة وكريمية وسيترك بشرتكِ بشعور نظيف ومنعش.

اللوشن:

إن استخدام لوشن إزالة المكياج مع القطنة هي طريقة تتميز بنعومتها على البشرة، جربي  Clinique Take The Day Off Makeup Remover For Lids, Lashes & Lips فهو ممتاز لإزالة مكياج العيون والرموش والشفاه، ويتميز بتركيبة قوية تستطيع أن تزيل أكثر أنواع المكياج قوةً وثباتاً. الخيار الآخر يكمن في Kiehl’s Supremely Gentle Eye Make-Up Remover فهو خفيف وغير دهني.

قطن إزالة المكياج:

طورت خصيصاً لإزالة مكياج العيون، وهي تتميز بنعومتها وممتازة للبشرة الحساسة. جربي Almay Moisturising Eye Pads فهي مرطبة وممتازة للبشرة الجافة والحساسة.