كقصيدة ساحرة وآخاذة يتحول هذا الجمال الذي لا يقاوم إلى سم مغناطيسي، إنه عطرَ مركزَ تفقد مكوناته الأحاسيس توازنها فيأسرها في فلكه الساحر.

عطرٌ يحمل في طياته جمالاً على نمط الشاعر الفرنسي ـ Bauldelair وكأنه إغراء يمتلك في فمه لذةً تحاكي في سحرها جمال التفاحة المحرمة. إنه العطر الذي يرسم صورةً وخيالاً شرقيّين صانعاً أحجية ساحرة محيرة للعقل.

عطرٌ جديدٌ مختلفٌ وقويٌ للغاية يجعل من طريدته أسيرة هواه وسحره.

تركيبةٌ من الإحساس الجميل المترابط بقوةٍ مع الرهافة.

عطر Hypnotic Poison  يمثل تجسيداً جديداً لمعنى الحب فيحرك فينا ذكريات لقصائد خالدةٍ لا تنسى.

ولأجل الوصول إلى هذا التأثير الجريء اختارFrancois Demachy  مبتكر العطور لدى Dior  أن يخلق عطراً يتمتع بدلالٍ جذاب. إنها تركيبةٌ تفاجئ متلقيها بإحساس دافئ فتقوده إلى زوبعةٍ من الأحاسيس القوية. إن عطره الأخير يكشف مظهراً جذاباً يستميلك إليه بسحر معسول.

ينظر Francois Demachy إلى عالم Hypnotic Poison على أنه تجسيدٌ للإحساس والشعور، لذلك تفادى التعديل في سحره الأخاذ. وفضل لأجل هذا العطر الجديد استحضار فعالية التناغم الطبيعي والعفوي للقوة المطلقة للورود والمناجية للذكريات والأحاسيس، فلم يدفع باتجاه الإمساك ببصمة Hypnotic Poison الخاصة بل سعى إلى تحسين قدرتها المعبرة لخلق تأثيرٍ مركّزٍ لايطغى على هويته الحسية. وقال: "لقد فكرت بعطر  Hypnotic Poison  بصورة تخضع لمبادئ الاختلاف أكثر من المبالغة . إن مظهره المعسول يلهب المشاعر. إنه عطرٌ كامل بمنحنيات كاملة."

مظهرٌ شرقيٌ جديدٌ لطيفٌ ومدلل

عطر Hypnotic Poison طبيعيٌ وعفويٌ بشكل كبير يستمد متانته من القوة المطلقة للورود. يمتزج السحر القوي لزهر ياسمين السامباك بالرائحة المُرحّبة لزهر البرتقال فيحضن رائحة زهر التونكا اللطيفة المناجية للذكريات.

إن رائحة زهر عرق السوس والتي تعتبر البصمة وتوقيع الإغراء في عطر Hypnotic Poison معبرٌ عنها بصورةٍ أكثر جرأةً, فهي تخلق رائحةً تفتح الشهية مدعمةً برائحة الفانيليا بحيث تُحدث حضوراً فورياً ولافتاً وكل ذلك مُحاطٌاً بإحساس من الدلال الفائق.

إن اختيار نوعية المواد الأولية مبني على قوة وعنف الرائحة التي تحملها تلك المواد والتي تعطي هذا العطر شعوراً معقداً وغنياً بالرائحة والأحساس. كل تلك الروائح ذات تأثيرٍ فوريٍ فتخطف الإحساس معبرة عن ذاتها بصورةٍ متآلفةٍ وموحدة.

الزجاجة الرمز

مغلفةً بالغموض تعبر زجاجة Hypnotic Poison عن رمزيةٍ مطلقةٍ وتجسيداً لفكرة فاكهة الجنة المحرمة.

إنها حمراء مغرية، زجاجةٌ مغلفةٌ بلونٍ ناريٍ كأنه حممٌ سائلة. زجاجةٌ ذات إحساسٍ داكنٍ يُلاحظ حضورها مباشرةً, زجاجةٌ تخفق بين الأصابع بإحساسٍ شفافٍ يحكي قصة البراعة والخبرة في صنع الزجاج.

إن أول التنوعات الجديدة في عطر Hypnotic Poison كان ابتكار هذه الزجاجة والذي مثل مغامرةً ملحمية. إذ تطلب ابتكار لونها الأحمر الداكن والعميق معالجةً خاصةً.  فاستُعمل ما يزيد عن خمسة ألوانٍ ( الأبيض والأسود والباذنجاني والبنفسجي والأحمر...) فمزجت لتشكل مغطساً سرياً توضع فيه الزجاجات التي تحمل في شكلها مظهراً حسياً جميلاً مطوراً من قبل خبراء صنع الزجاج في Saint-Gobain. تتيح هذه العملية الفائقة السرية للزجاج أن يغمد نفسه بطبقةٍ راتنجيةٍ حمراء ومن ثم يخضع لدرجات حرارةٍ مختلفةٍ تُظهر الشفافّية اللماعة للزجاجة غير الاعتيادية.

كان لزجاجة Hypnotic Poison المتوهجة دوراً لعبته في وسم الولادة لهذا العطر الجديد بشفافيتها وعمق لونها وإحساسها الغامض.

أُنهي شكل الزجاجة بعقدةٍ داكنةٍ مختومةٍ على عنقها لإكمال مظهرٍ معقدٍ يرشَح سحراً وقوة عواطفاً وأحاسيس.