يُعد "بانتري كافيه" مكان حيوي ومليء بالمشهيات وهو المفضل لدى سكان منطقة  الوصل سكوير في الجميرا. الكافيه يركز كثيراً على جودة الطعام المقدم وذلك من خلال تقديم المكونات الطازجة والحديثة بمواصفات عالية الجودة. يجسد المكان القيم الحقيقية لحجرة خزين المطبخ "بانتري" من خلال تصميم الذي يشابه المطبخ المفتوح، وفرن البيتزا وبار العصائر المفتوح والمباشر مع الجمهور. وقد تم تصميمه مع الأخذ بعين الإعتبار أن يقضي زواره أجمل الأوقات برفقة الأهل والأصدقاء بجوه اللطيف والحيوي والمتواضع.

يقدم بانتري كافيه في يوم عيد الحب حلويات لذيذة ومتنوعة في الرابع عشر من شهر فبراير حتى يتمتع الزوار بأكثر أيام السنة رومانسية.

ويمكن لمحبي القهوة الإبتداء بيومهم بمذاق الريد فيلفيت كابتشينو المقدم بوجه من الكريمة ونكهة دولتشي دي ليتشي.

ولا بد من أن تضم هذه الوجبة الصباحية خفيفة المكاروونز بالتوت الوردي مقدمة مع شاي بخلطة خاصة بإسم ‘thousand days red jasmine’ والذي يشمل الشاي الأخضر المربوط يدوياً مع بتلات الياسمين والزهر الصيني الأحمر.

وللذين يبحثون عن شيء يثري حواسهم عليهم تجربة كرات الكيك المغطاة بالشوكولاتة أو كيكة "ريد فلفت" وهي عبارة عن حلوى في جرة محضرة خصيصاً للإحتفال بعيد الحب والمشاركة لشخصين، وتحتوي على طبقات من حلوى الريد فيلفت، والكريمة، ومخفوق الشوكولاتة "غناش"، والتوت البري.

المزيد:

كافيه وبوتيك “سبونتيفوريا” للإستراحة والتسوق والفعاليات الثقافية

مطعم وكافيه “بلان” Blanc على ضفاف مانغروف أبوظبي

ردهة الشاي تجمع جلسات الظهيرة بالأجواء الثقافية