ليست صدفة أن تطل المغنية المصرية شيرين عبد الوهاب بلوك فريد من نوعه، فالنجمة صاحبة الصوت المميز، فضلت أن يكون ألبومها الجديد "أنا كتير" مميّز ليس بأغانيه فحسب بل أيضاً بصورة الغلاف. فكيف ظهرت الفنانة؟

 

صوّرت شيرين أكثرية صور غلافها الجديد في لندن، لكنها أيضاً سافرت إلى بيروت حيث التقط لها المصور المعروف شربل بو منصور عدداً من الصور باللونين الأبيض والأسود. أشرف على لوك النجمة خبيرة التجميل هاله عجم ومصففي الشعر ستيف وطوني المندلق. تلفت عجم في حديث لـ "انا زهرة" إلى أن شيرين فنانة مميزة لانها تفتح المجال أمام خبير التجميل للإبداع، وتقول "لا تقيّدني خلال تعاملي معها، بل يكفي أنها تستقبلني بكلمة عاوزين إبداعاتك يا هالة". وتكشف خبيرة التجميل أنها ركزت كثيراً على حجم العينين، واستوحت اللوك من النجمة العالمية صوفيا لورين وهند رستم ومارلين مونرو. بدت النجمة في صورتها في قمة أنوثتها، وحملت عينيها نوعاً من الغزل الذي برزته عجم.

ألوان تضج بالحياة

تلفت عجم أنها استعملت ألواناً في الصور التي تبدو باللونين الأبيض والأسود. فقد وضعت أحمر شفاه فاتح اللون، كذلك غيّرت شكل الخدين. يذكر أن طوني المندلق اختار تسريحة الرترو للنجمة، فبدت في قمة جمالها مع الشعر الكثيف والطويل.

إذاً، بالمقارنة بين الألبومات التي طرحتها سابقاً إليسا ونانسي وهيفا، يبدو أن شيرين صاحبة الغلاف الأجمل، فهل توافقينا على ذلك؟