تغيب موضة الغرّة عن الساحة الجمالية كل فترة ومن ثم تعود إليها بقوّة، ومؤخراً خضعت ميريام فارس ونوال الزغبي لجلستي تصوير، كل واحدة على حدى، ولكن العامل المشترك بينهما أنهما اعتمدتا على الغرّة.

يبدو أن موضة شتاء 2014 يمكن اختصارها بالغرّة الكثيفة، لدرجة أنها أحياناً تغطي العينين. فقد أشرف مصفف الشعر المعروف طوني المندلق على تسريحة شعر نوال الزغبي قبل ايام واعتمد على الغرّة العريضة التي بدت جميلة على الفنانة. من المعروف أن نوال تعتمد الغرّة منذ سنوات طويلة، ولكنها مؤخراً حرصت على اعتمادها إلى جانب الشعر الطويل الناعم، فأطلت المغنية بلوك هادئ وبسيط. وكان المندلق صرّح لـ "انا زهرة" سابقاً أنه يعتمد على الغرّة المركبة والتي يمكن اعتمادها لأيام عدّة، ولكن يبدو أن نوال مصرة عليها أكثر من أي وقت مضى لذلك لم تتخلى عنها ابداً. في المقابل خضت ميريام فارس لجلسة تصوير مؤخراً وظهرت أيضاً بغرّة كثيفة، توعاونت النجمة مع مصفف الشعر جاك قيومجي الذي نفذ تسريحة ذيل الحصان.

نانسي أيضاً تحبّ الغرة

سبق أن أطلت نانسي عجرم مرات عدة بغرّة عريضة، وشعر أملس، خصوصاً خلال حلقات برنامج "أراب أيدول 2". وتعاونت أيضاً مع طوني المندلق. ومن المعروف أن ذلك اللوك يبدّل كثيراً في إطلالة المرأة، لأنه يبرز العينين بشكل جذاب، كما يزيد من أنوثة المرأة.

إذاً، ميريام ونوال نجمتا الغرة فهل تعجبكِ تسريحات شعرهما؟