هناك حقيقة معروفة جيدًا وهي أن الماء هو الحل السهل للحصول على بشرة جميلة ومفعمة بالشباب والحيوية. وبالطبع يُنصح بشرب ثمانية أكواب من الماء يوميًّا، ولكن ما الذي يمكنكِ فعله أيضًا لكي تضمني تألق بشرتك وتمتعها بإطلالة نضرة؟ دائمًا ما تتعرض البشرة لعوامل خارجية تضر بها مثل أشعة الشمس فوق البنفسجية، والأحوال المناخية القاسية والجذور الحرة والتوتر. إذًا، هل هناك حلول جديدة لهذه المشكلة المستمرة؟

نعم! إنها أقراص optiphi® Opti-Cleanse Complex® المائية المبتكرة لتنظيف البشرة. ويعمل هذا المستحضر على استقرار البشرة وتناغمها وتوازنها والتحكم بها، حيث يحقق التوازن الأمثل للمياه داخل بشرتك وهو أهم العناصر في منتجات الجمال العلمية الفعالة. ويُعد التنظيف أمرًا حيويًّا لكي تحصلي على بشرة نقية؛ والآن يمكنك الوصول بالمياه إلى الحد الأمثل ومن ثم الحصول على بشرة مثالية بفضل مستحضر تعزيز المياه Opti-Cleanse Complex®.

وبصورة مختصرة، فإن أقراص Opti-Cleanse Complex® الفوارة تعمل على تحقيق توازن المياه داخل بشرتك وتمنحك الفوائد التالية:

  • تحسين العناية بالبشرة.
  • تحسين درجة حماية البشرة.
  • ضمان استعمال مياه آمنة ولطيفة ومعتدلة على بشرتك.
  • علاج فعال لتهدئة البشرة.

يتوفر نوعان من أقراص Opti-Cleanse Complex®. أقراص الوجه Water Optimizing Tablets for Facial Cleansing (87 درهمًا إماراتيًّا)، أقراص الجسم، Water Optimizing Tablets for Bathing (101 درهم إماراتي).

وتكمن فعالية العلامة التجارية  optiphi®للعناية بالبشرة في تجديد البشرة بصورة ملحوظة من خلال الوصول بالوظائف الخلوية إلى الحد الأمثل، وهي عملية تُعرف باسم الأثر الإيجابي للاتزان الداخلي أو PHI. ويأتي الاتزان الداخلي في صميم عمل OPTIPHI®، الأمر الذي يساعد بشرتك في استعادة توازنها الطبيعي ويسمح بإعادة تجديد الخلايا. وتحتوي مجموعة منتجات optiphi® الرائعة، التي ابتكرها فريق من الخبراء في مجال الطب الحيوي في جنوب أفريقيا، على مجموعة من المكونات النشطة التي تعمل على تعزيز التوازن الداخلي ومعالجة مشكلات البشرة المؤرقة لضمان الحصول على إطلالة شابة مفعمة بالحيوية.

تتوفر المجموعة الكاملة لمنتجات OPTIPHI® المتخصصة التي تُباع بالتجزئة في صالون كالم هوليستيك بيوتي الكائن في نخلة الجميرا، ومن خلال موقعي التسوق الإلكتروني Glambox.me و Souq.com، فضلًا عن عدد من المنتجعات الصحية وصالونات التجميل في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية.