نجمة تلفزيون الواقع في سلسلة برنامج City and The Hills، ومصمم أزياء العلامة التجارية التي تحمل أسمها  Whitney Eve، أستضافت مجلة دومينيت في بيتها المصمم بعناية في لوس أنجلوس، وفي جولة بين أرجاء بيتها الذي صممته مجدداً مع مرحلة جديدة في حياتها بعد لقائها خطيبها تيم روزينمان اللذان أتفقا على تصميم هذه المملكة الملونة والمزين بأثاث يجمع بين الحداثة والأثاث الأنتيك.

وفي الطابع الحديث للشقة الذي تصفه ويتني بالطراز المشترك بين الأنوثة مع لمسات ذكورية من أجل خطيبها، حرصت على أن تضيف بعض الزوايا الذكورية من بعد أن كان ديكور شقتها السابقة يتسم بالأنوثة المطلقة، ومع ذلك فإن الأمر أعجبها كون الديكور الحديث أكثر طبيعية وحيادية.

تقسم البيت المكون من طابق واحد إلى أربعة أركان، الركن الاول هو صالة جلوس مع صالة لعرض الأفلام، والثاني مكان لغرفة الطعام مفتوح على المطبخ، والثالث غرفة المعيشة، وأخيراً غرف النوم. وقد شكل التصميم الرائع مساحة واسعة مقسمة بطريقة فنية جميلة تسمح بالكثير من الإنارة الطبيعية بالدخول إلى جميع أطرافها.

استُخدم في تصميم البيت العديد من طبعات الأقمشة والأغطية الصوفية والقطنية المتنوعة. فقد أزدهرت غرفة النوم الرئيسية بتصاميم الزهور المتداخلة مع الخطوط الطولية، بالإضافة إلى التطريز النافر لبعض الأقمشة. وهذا ما يعكس إهتمام ويتني التي تقول عن ذلك: "بالنهاية أنا مصممة ألبسة وأقمشة. وهذا المجال يسري في دمي بشكل طبيعي."

أما صالة الجلوس فقد وجدت ويتني ضالتها في أن تخلق جواً مفعماً بالألون البهيجة، مع لوحة مطبوعة لمرأة ترتدي تنورة سوداء مع حمالات. كما أعتمدت الوان السماء الزرقاء واللون لاأزرق الغامق، وكذلك لون العشب الأخضر المنعش، مع تعدد أنواع الأقمشة للمفروشات، وإختيار الأرائك المريحة التي تقول عنها ويتني: "أحببت الحصول على مكان أشعر فيه بالراحة والحميمية والدفء."

المزيد:

زيارة لقصر فيرساتشي الذي قُتل فيه

زيارة لقصر المصمم العالمي فالنتينو في فرنسا

زيارة لبيت نجمة CSI ميامي