مكاتب محفورة بالأحرف والزخارف والأشكال الهندسية، طوعتها تقنية الحفر على المعادن بالليزر، وهذا ما عمل عليه الجيل الجديد من شركة التصميم الإيطالية MABELE. فمن بعد عشرون عاماً من بداية الشركة التي أفتتحت أعمالها بورشة معادن مصغرة عام 1970، أضاف الجيل الجديد من العائلة المالكة للورشة روحاً عصرية بإدخال تقنية الحفر على المعادن الصلبة، وتقديم أثاث متعدد للمكاتب والبيوت بمواصفات متانة وإتقان عالية.

ومن خلال مشاركة الشركة في معارض التصميم العالمية التي تقام في الإمارات، مثل معرض الأثاث الإيطالي، ومعرض أيام التصميم، عمل التصميم على إدخال الحرف العربي، وزخارف مستوحاة من التراث الإسلامي على المكاتب المصممة خصيصاً بحسب الطلب.

ويخدم التصميم الدقيق والقطع المحترف لمكائن الليزر على تقديم قطع أثاث فائقة الدقة، بحسب تصاميم الكمبيوتر المعدة لتشغيل هذه الأجهزة، ففهي العام 209 قرر مالك الشركة السيد باولو بوسكا، بإعتماد هذه التقنية لتقديم الأثاث المعدني بروح جديدة، ودمج التقنية الجديدة مع المهارات اليدوية. وقد برعت الشركة بتقديم قطع أثاث فريدة شملت معضهمها أثاث المكاتب المنزلية والتجارية، وتتطويع المعادن للخروج بإبتكارات في عالم تصميم الديكور الداخلي.

المزيد:

مكتبة مرنة لأقصى الحدود

منتجات لمكتب مشرق

 تصاميم كوريا الجنوبية تهيمن على أجواء معرض “أيام التصميم-دبي”

«أيام التصميم – دبي» يعلن أسماء الصالات المشاركة لدورة العام 2013