يعتبر منتجع «Anantara Kihavah» أحدث المنتجعات السياحية في جزر المالديف، والذي قام بإنشاء نصف قرية تقريباً في المياه. وهناك ممشى يربط هذه القرية بالجزيرة.

تظهر الميزة الكبيرة لهذا المنتجع في أن السياح يمكنهم الاستمتاع بإطلالة كاملة وبشكل رائع على المياه الفيروزية، ومن شرفته يمكنه السباحة في المياه الدافئة (حوالي 30 درجة)، دون أن يمر عليه أحد أو تزعجه نظرات الغرباء المتلصصين أو السياح الآخرين.

وقد قام منتجع «Anantara Kihavah» بإقامة نادي صحي "سبا" ومجمع مطاعم فاخر على سطح مياه المحيط الهندي بارتفاع ثلاثة طوابق، وهو ما يعتبر من الإبداعات الجديدة بجزر المالديف. ويمكن للسياح في الطابق الأول الاستمتاع بالمذاق الشهي للمطبخ الياباني وتناول أفخر الأطباق في مطعم المأكولات البحرية.

أما الطابق الثالث من المطعم يوجد تحت الماء، حيث يشعر السياح في مطعم البحر " Sea" وكأنهم في أكواريوم، حيث تعيش الأسماك والسلاحف بكل حرية في البحيرة، وفي بعض الأحيان تمر أسماك المانتا من فوق السياح.

ويقع منتجع «Anantara Kihavah» في جزيرة با آتول، والتي أدرجتها منظمة اليونسكو خلال عام 2011 ضمن المحميات البحرية، نظراً لوجود أعداد غفيرة بشكل غير معتاد من أسماك المانتا.