تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة الاتحاد النسائي العام، ينظم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني ،مهرجان "أسبوع المرح للصحة واللياقة 2014" خلال الفترة من 13-21 فبراير المقبل. منها ثلاثة أيام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض"أدنيك"،من 19-21 .

وقد أعرب المهندس حسين إبراهيم الحمادي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني عن خالص الشكر والتقدير الى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ،على رعايتها الدائمة لكافة مبادرات المركز. وأكد المهندس حسين الحمادي مدير عام مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني على أن تنظيم المركز لهذا المهرجان يأتي تماشياً مع التوجه العالمي للإهتمام بالصحة والرياضة، وإيماناً من المركز بأهمية وضع أسس ثقافية صحية ورياضية تنتقل عبر الأجيال، بما يسهم في تعزيز مكانة أبوظبي بين المحافل العالمية ويخدم تطلعات القيادة الرشيدة في تنشئة مجتمع متوازن وأجيال جديدة تساهم بفعالية في تطوير اقتصاد الدولة ونهضتها."

و قال مبارك سعيد الشامسي نائب مدير عام المركز أن من أبرز الجوانب التي تم تطويرها بالدورة الثالثة للمهرجان زيادة المدة الزمية للمهرجان من يومين الى إسبوع ،كما ستشمل الفعاليات "أدنيك" ومارينا مول ،وحلبة ياس ،إضافة الى مراكز أخري للفعاليات يتم الاعلان عنها قريبا. وذلك بهدف استقطاب كافة أبناء المجتمع للمشاركة في الفعاليات التي تتضمن باقة من الأنشطة الصحية والرياضية والألعاب المتنوعة والمسابقات ذات الجوائز القيمة.

ومن جهته قال على محمد المرزوقي رئيس مهارات الامارات رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان أن الدورة الثالثة للمهرجان تشهد أقبالا كبير من مختلف المؤسسات والشركات المحلية والعالمية التي طلبت المشاركة في مختلف الفعاليات ليصل عددها الى خمسين مؤسسة وشركة تتميز بنوعيتها المتقدمة حيث تم انتقائها جميعاً وفق معايير عالية بما يضمن استفادة الجميع مما تقدمه كل مؤسسة.