في ضوء النجاح الواسع الذي حققه في دبي والتجربة العائلية المتميزة التي يوفرها لجميع الزوار، أعلن «فلوكه»، مطعم المأكولات البحرية ذو الطابع المتوسطي اللبناني افي منتجع وسبا "دبي مارين"، عن افتتاحه لفرعه الثاني في مشروع "بروميناد القرم الشرقي" في العاصمة أبوظبي.

 وبدأ الفرع الجديد باستقبال زواره بداية  شهر ديسمبر الماضي ليقدم لهم تجربة رائعة وشهية توفر مختلف الأطباق والمأكولات البحرية العربية في أجواء عصرية بإطلالته الخلابة على محمية أشجار القرم الطبيعية.

 وسيعكس مطعم «فلوكه» الجديد في أبوظبي مفهوم الراحة والاسترخاء الذي يحيط بتجربة تناول الطعام الموجهه بالدرجة الأولى إلى العائلات القاطنة في العاصمة، فهو المكان المثالي لتناول وجبات الغداء مع العائلة، وأشهى وجبات العشاء خلال عطل نهاية الأسبوع.

 وتتمثل الفكرة الجوهرية وراء عمليات التصميم والديكور في المطعم الجديد في تركيب أجهزة إنارة متدلية من الأسقف ومتداخلة بشكل معقد مستوردة خصيصاً من شركة Baroncelli البريطانية، والتي تحاكي حركة أسراب الأسماك.

 وبإمكان الضيوف طلب تحضير المأكولات حسب الطلب تماشياً مع التقليد المميز الذي خرج من مطعم دبي الرئيسي، حيث يمكن الاختيار بين مجموعة واسعة ومتنوعة من الأسماك الطازجة، وأصناف المحار الذي يزين طاولة العرض المثلجة، لكي يتم طبخها إما على التنور، أو شويها على الفحم، أو بالزيت.

 ومن أبرز الأطباق التي تحتويها قائمة المطعم مازة المأكولات البحرية، ومنها "المقانق" وهو عبارة عن لحم سمك طاووق متبل بالبهارات العربية ومشوي على الفحم، و"سمك بالملح" وهو عبارة عن سمك يطهى بالبخار وهو مغلف بالملح الصخري.

المزيد:

مطعم “سكوتس” أيقونة بحرية على شواطئ أبوظبي

مطعم “أكوا” يستقبل موسم الأعياد بأشهى الأطباق

مطعم “ألماظ من مومو” يحظى بموقع ساحر في أبوظبي

ردهة الشاي تجمع جلسات الظهيرة بالأجواء الثقافية