تستعد المصمّمة الرئيسية في دار "سارة" (دار الأزياء الراقية التي تتخد من مدينة دبي مقراً له) جومانا الحايك لعرض مجموعة مذهلة من فساتين الزفاف المصنوعة مع كريستال Swarovski في معرض Trau Dich (المعرض التجاري الدولي للزفاف) للعام 2014 في مدينة فيينا. المجموعة مستوحاة من صور ولوحات إمبراطورة النمسا إليزابيث، ومشبّعة بالحس الشخصي والأناقة الأسطورية لهذا النمط من الفساتين.

وستكون "دار سارة" من بين مجموعة كبيرة من العارضين البارزين الذين سيتزاحمون للحضور في المعرض من جميع أنحاء العالم. كما سيتواجد أيضاً المخططون والمتخصّصون في تقديم الخدمات لحفلات الزفاف. ومن المقرر إقامة المعرض بين اليوم و 26 كانون الثاني (يناير) في مركز المؤتمرات في مدينة فيينا. ويضمّ المعرض مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات المتعلقة بحفلات الزفاف مع عروض أزياء ساحرة تمتد طوال أيام المعرض الثلاثة.

ويتميز أسلوب المصممة جومانا الحايك الإبداعي بامتزاج العاطفة والحيوية مع التركيز على الهدوء وصفاء الذهن في كل تصاميمها. كما تعتبر بلورات الكريستال Swarovski جزءاً رئيسياً من تصاميمها، بما في ذلك العباءة الثقافية الخلابة التي تصوّر جمال الصحراء والمعروضة الآن في متحف دبي.

للمزيد:

لمحة من أجمل فساتين زفاف الخمسينات

بسام نعمة للعروس: زوري مصمّم الأزياء بمفردكِ وانتبهي إلى وزن الفستان!