عطر "ماي نايم" الجديد بتوقيع "تروساردي" يستكشف الجوانب الحسية الأكثر أنوثة في العالم الذي تمثله هذه العلامة التجارية.

يعبر اسم العطر عن هوية كل امرأة وعلاقتها مع العالم بأسلوب متوازن يجمع بتناغم بين روح الانتماء للتراث الجماعي والتميز الشخصي.. إنه عطر عالمي متفرد.

العطر

يتصف هذا العطر بمزايا استثنائية تنبض أنوثة وجاذبية ويولد عذوبة لا تقاوم. ويحتوي على مزيج متناغم من أجود المكونات الفاخرة، ويسلط الضوء على نفحات عطرية جديدة مستوحاة من زهرة الليلك. وتشتمل النغمات العطرية الافتتاحية على تركيبة مصممة بعناية تامة تتألف من البنفسج الأبيض وزهرة الهليوتروب. ويقدم أيضاً مزيجاً مدهشاً من زهرة الليلك وزهرة اللوف يمنح المرأة شعوراً بالقوة والثقة بالنفس ويضفي لمسات لا تقاوم تجسد طابع الأناقة والرقي الذي تتسم به العلامة تروساردي.

أما النفحات الختامية التي تفوح من العطر بعد وضعه فتشمل روائح الفانيليا والمسك والأمبروكسان الزكية.. لمسات منعشة تعبق بأريج يحبس الأنفاس ينتشر في كل مكان معلناً الوقت كي تتألق المرأة جمالاً وأناقة.

النفحات الافتتاحية: البنفسج الأبيض وزهرة الهليوتروب.

القلب: زهرة الليلك وزهرة اللوف.

النفحات الختامية: عبير المسك والأمبروكسانى والفانيليا.

قارورة العطر: لمسة متناغمة

يتميز عطر "تروساردي ماي نايم" بقارورة مستوحاة من جوهر الأنوثة، تجسد أنوثة المرأة ورقّتها وجاذبيتها.

وقام المهندس المعماري أنطونيو سيتيريو بتصميمها بأسلوب يحاكي قارورة العطر الرجالي "تروساردي ماي لاند"، وهي تعكس الجوانب الأكثر أنوثة لتحقيق جمال مثالي يولد شعوراً جديداً بالتميز.

وتتصف قارورة العطر هذه المصنوعة من الزجاج الشفاف بزوايا دائرية الشكل مصممة بدقة بالغة، وتشتمل على سلسلة من العناصر البيضاوية الشكل ترمز إلى شعار تروساردي وتعكس الضوء من الداخل بأسلوب يسلط الضوء على العطر نفسه. ويتألق وسط القارورة بمجسم صغير لكلب السلوقي باللون الذهبي، وهو الرمز التاريخي الذي تعتمده دار الأزياء تروساردي، في حين تم استخدام خط ينبض أنوثة لكتابة اسم العطر "ماي نايم  MY NAME".

وتتفرد القارورة بغطاء بيضاوي الشكل مصنوع من مادة فائقة النعومة ومغلف بقماش شبكي من الفضة كي تفوح نفحات عطر "تروساردي ماي نايم" العذبة.. تصميم رائع يحاكي قارورات العطر القديمة ذات التصاميم التقليدية الراقية ويضفي جاذبية ملموسة وانسجاماً يعيد إلى الأذهان العلاقة الوطيدة التي تربط بين الأشخاص وأغراضهم الثمينة.

الغلاف الخارجي.. تصميم بسيط غاية في الأناقة

يتسم الغلاف الخارجي لعطر "تروساردي ماي نايم" بتصميم بسيط وأنيق، ويتميز بلون لؤلؤي فائق النقاء وأنماط شبكية تزينها العناصر البيضاوية نفسها الموجودة على القارورة.

أما اسم العطر "تروساردي ماي نايم" وشعار دار الأزياء فهما جزء من مشروع منسق بدقة من شأنه أن يعكس تميز العلامة تروساردي والطابع الإيطالي الأصيل .

الأسعار:

ماء عطر 50 مل سبراي طبيعي: 290 درهم

ماء عطر 100 مل سبراي طبيعي: 400 درهم