إحتفلي هذا الموسم بالحبّ الحقيقي مع دار "شوبارد" Chopard، عبر استعمال مجموعة عطور "شوبارد هابي سبيريت"  Chopard Happy Spirit المبتكرة لتجسيد تلك اللحظة الفريدة التي يتحدُّ فيها قلبان ويأخذك الحبُّ إلى عالم آخر.

إعشقي من جديد

إعشقي من جديد مع مجموعة عطور "شوبارد هابي سبيريت"  Chopard Happy Spirit التي أُطلِقت أوّلاً في العام ?007 مع عطر "هابي سبيريت" Happy Spirit.

-      "هابي سبيريت" Happy Spirit هو عطر رومانسي يختبئ داخل قارورةٍ رائعة على شكل قلب يعلوها غطاء على شكل جوهرة فاخرة استُلهم من خاتم الألماس "شوبارد توا إيه موا " Toi et Moi Chopard، الذي يعكس المهارة الفنية لهذه الدار.

إكتشفي مجدّداً أقوى المشاعر التي تخالج القلب الإنساني مع عطر "شوبارد إليكسير دامور" Chopard Elixir d’Amour الذي أطلِق في العام ?011.

-      "إليكسير دامور" Elixir d’Amour عطر يجسّد التناغم ما بين العاشقَيْن. ومن غير المستغرب استعمال قارورة العطر الرمزية المزخرفة بجوهرتَيْن متطابقتين ومتقابلتين لتجسدا بذلك ملحمة حبّ. فالكمال والأنوثة يشكّلان بصمتَيْ عطر "هابي سبيريت إليكسير دامور" Happy Spirit Elixir d’Amour الذي يتميّز بتركيبة مؤلفة من نفحات زهرية نضرة.

أغدقي على نفسك المزيد من الرومانسية مع أحدث عطر مُضاف إلى هذه المجموعة للعام ?013 وهو "بوكي دامور" Bouquet d’Amour.

-      "بوكي دامور" Bouquet d’Amour عطرٌ يختلف عن باقي العطور إذ إنّه يعبّر عن السعادة التي تغمرك لدى الوقوع في الحبّ، إلى جانب ذلك الشعور الذي يحثك على فعل المستحيل من أجل الحب. فعطر "بوكي دامور" Bouquet d’Amour ينبض بالشباب، ويفيض فرحاً وبراءة كما أنّه يعكس تماماً قصّة حبّ جميلة.

إلى ذلك، تكشف مجموعة عطور "شوبارد هابي سبيريت" Chopard Happy Spirit عن قوّة المشاعر الرومانسية. فهذه العطور العميقة والفاخرة توقظ الشغف الذي تعبّر عنه القارورة الآسرة المصممة على شكل قلب.

سعر عطور مجموعة "هابي سبيريت" Happy Spirit:

75 ملل: 390 درهماً إماراتياً

50 ملل: 310 دراهم إماراتية