تضع Sally Hansen "سالي هانسن" أحدث صيحات الموضة في متناول يدَيْك مع أربع إطلالات جريئة توفرها لك لصاقات طلاءات الأظافر للعناية بجمال الأظافر على الطريقة الفرنسية المقلوبة. في هذا الموسم، انقلبت زخرفات طلاءات الأظافر بأسلوب Reverse French Manicure "طريقة الفرنش المقلوب"، وتميّزت بخط لامع يتباين من طلاء الأظافر ومرسوم على قاعدة بطانة الظفر بطريقة رائعة تمنحك إطلالة مدوّية.

تشمل مجموعة لصاقات طلاء الأظافر SALON EFFECTS "صالون إيفاكتس" الجديدة والمزخرفة  بأسلوب Reverse French Manicure "طريقة الفرنش المقلوب"، أربعة تصاميم براقة ومزدانة بأشكال جرافيكية. فبفضل هذه التكنولوجيا البسيطة ستوفرين على نفسك عناء استخدام القارورة والفرشاة التقليديتين، وتتمكنين من ابتكار تصاميم منمّقة وزخرفات شديدة اللمعان في بيتك مثل اختصاصية محترفة. يكفي فقط نزعها، وضعها على الأظافر ثمّ بردِها للتمتع بإطلالةِ رائعة تدوم لغاية عشرة أيّام وبدون انتظار الطلاء ليجفّ.

تمتاز لصاقات طلاءات الأظافر الفعلية SALON EFFECTS "صالون إيفاكتس" بأنها دائماً خالية من مواد DBP، Toluene و Formaldehyde وتشكّل طريقة آمنة وميسورة التكلفة لكي تزيّني أظافرك بأناقة عالية. يحتوي كلّ طقم من لصاقات طلاء الأظافر SALON EFFECTS "صالون إيفاكتس" على: ?6 ملوناً للأظافر توضع على الظفر على شكل لصقة، أداة لإرجاع منابت الأظافر، مبرد/ملمّع صغير وتعليمات ترشدك خطوة بخطوة. فعندما تكونين مستعدّة للحصول على إطلالة جديدة، استعملي ببساطة مزيل طلاء الأظافر المفضّل لديك من "سالي هانسن" Sally Hansen لتنعمي بأظافر نظيفة تماماً.

تتوفر بشكل حصري في متاجر وجوه ابتداءً من فبراير 2014

السعر: 65 درهم