مع بداية العام الجديد قامت دار "دوميس فينتورس" الألمانية المتخصصة بتصميم الأثاث الفاخر لجلسات الهواء الطلق مجموعة جديدة من التصاميم الأنيقة والمريحة، والتي تتميز بإدخال مواد مختلفة لتصنيعها منها الجلود المقاومة لتأثيرات الأجواء الطبيعية. وشملت كلاً من:

مجموعة "أكوا" المعاصرة المكونة من 5 أرائك بيضاء مزخرفة من " لفاندا بتصميم دوميس فينتورس "، و تعد المجموعة مثالية لقضاء أمسية عائلية في حديقة المنزل . تتميز باللون الأزرق الهادئ و تجعل من الحديقة مكاناً للإستمتاع بجلسات بعد الظهر مع الأصدقاء أو للإحتفال بالمناسبات مع الضيوف.

مجموعة "اللؤلؤ" المكونة من 4 أرائك بألوان ناعمة من البيج والأبيض، من " لفاندا بتصميم دوميس فينتورس " و هده المجموعة مثالية لجلسات الهواء الطلق الأنيقة، ويمكن وضعها قرب حوض السباحة أو في فناء المنزل الحديث. و بألوانها الهادئة تعد هذه المجموعة مناسبة للراحة بعد يوم طويل في العمل أو الإسترخاء بعد ظهر يوم عطلة نهاية الأسبوع. ويجدر الإشارة إلى أنه قد تم تصميم " فيوري روسو بتصميم سكاي لاين" بشكل حصري من قبل شركة التصميم الإسبانية سكاي لاين التي تجمع بيت الخبرة العالمية والأناقة المحلية. و جميع المنتجات تم إنتاجها بإستخدام مواد خام عالية الجودة ، بما في ذلك قش وأقمشة مضادة للماء عالية الجودة كما أن جميع المواد المستخدمة هي صديقة للبيئة.

مجموعة "العاج" المكونة من قطعتين لجميع الذين يحبون الجلوس الهادئ في الهواء الطلق والأمسيات الباردة. و المجموعة المعاصرة تتميز ببساطة الأسلوب. و تكمل أي الشرفة أو فناء أو الحديقة ، مع وسائد مريحة و قش أبيض اللون  يضيف الصفاء إلى محيطه، ويوفر جلسة مناسبة لشرب الشاي في المساء أوللمحادثات الشخصية.

أرائك "الصدف" المفردة والتي تشابه جلسات الخيم المفتوحة، تمت صناعتها من القش البني مع وسائد متعددة ، مناسبة للجلوس في الشمس في الصباح والتمتع بالنسمات الباردة ، أو في ليالي الشتاء. كما في جميع الفصول.

مجموعة الكراسي الكلاسيكية المكونة من 4 قطع، والتي تتكون من أربعة كراسي لجلسات الهواء الطلق و لتذوق فنجان من القهوة الصباحية في حديقة المنزل أو للحديث عن يوم العمل مع الأصدقاء المقربين.

وتتوفر جميع هذه التصاميم في فروع الدار الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقع في بناية إيفل 2، شارع الشيخ زايد في دبي ( بإتجاه أبوظبي)  ، و في أوتليت مول دبي ، و في مشرف مول في أبوظبي .و فرع الشركة في دولة قطر في مبنى فيوري روسو في الغرافة الدوحة، ويمكن التعرف على المزيد من خلال زيارة موقع الدار.

المزيد:

حديقتك ملتقى العائلة

الاهتمام بنباتات المنزل

اجلبي الحياة لمنزلك..الزراعة الداخلية

أفكار لحفل BBQ