من بين عشرات المطاعم التي تنتشر في مول الإمارات بدبي، يتميز مطعم "آي هوب" IHOP وهو إختصار لجملة "البيت العالمي للبانكيك"  International House of Pancakes بكونه مكاناً متخصصاً بالفطائر والوجبات الخفيفة على الطراز الأمريكي الحقيقي.

وشهد مطعم الوجبات والفطائر الخفيفة «آي هوب» إقبالاً كبيراً من مرتادي «مول الإمارات» منذ افتتاحه في عام 2012. ويشتهر المطعم الذي يستقبل زبائنه في فرعه الأول بمنطقة الشرق الأوسط بـ«مول الإمارات» بمفهوم تقديم طعام الفطور الصحي الشهي طوال اليوم، وهو أحد أشهر مطاعم الفطائر المفضلة بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويتميز الجو الداخلي للمطعم بكونه مكاناً مناسباً للعوائل، وقد صمم على طريقة المطاعم الأمريكية التقليدية المبسطة، بمقاعد جلدية طويلة وطاولات متقاربة.

ويقدم المطعم تشكيلة غنية من أنواع الفطور التي يمكن تناولها في أي وقت من اليوم، مثل البيض الأومليت المحشو، وتشكيلة من الشطائر، والبرغر والستيك للغداء والعشاء، بالإضافة إلى المشروبات مثل الملك شيك بالنكهات المختلفة. وقد عملت قائمة الطعام تلك على أن تجعل من المطعم من أكثر الأماكن شعبية في أمريكا على مدى 50 عاماً. كما تُعد أسعار طعامه متوسطة مع خدمة جيدة للطاولات فيمكن أن يكون معدل الوجبة الكاملة مع المشروبات والحلويات للشخص الواحد بين 40-70 درهماً.

المزيد:

“كافيه تو غو” أول مقهى حديث يقدم حليب النوق

“غاوتشو” مطعم فاخر بهوية أرجنتينية

مخبز وحلويات “كليّا” بيت لأطايب وفنون الإمارت

“طاجين” مطعم مغربي في قلب دبي