حضرت النجمة العالمية بلايك لايفلي (26) عاماً إلى دبي في زيارتها الثالثة، ولكن كانت الزيارة خاصة هذه المرة للترويج لعطر Gucci Premier الذي تقوم لايفلي بالترويج له عالمياً كونها الوجه الإعلاني للعطر.

اشتهرت بلايك عالمياً بعد تمثيلها دور الفتاة الثرية المدللة "سيرينا فان دير وودسن" في المسلسل الشهير "غوسيب غيرل"، كما عرفت بأنها من أكثر ممثلات هوليوود أناقة، حيث أنها على علاقة وطيدة بمصمم الأحذية العالمي "كريستيان لوبوتان"، كما أنها تعتبر من الأصدقاء المقربين لمصمم "شانيل" العالمي "كارل لاجرفيلد"، وفوق كل ذلك فهي لا تستعين بأي "ستايلِست" أو منسق ملابس، بل تختار طلاتها بنفسها!

تحدثنا و"بلايك" في هذه المقابلة عن عطر "غوتشي بريميير" الذي حضرت خصيصاً للترويج له، وقالت بأنها فخورة جداً بهذا التعاون مع العلامة المرموقة حيث أنها لم تكن تحلم يوماً بأن يتم اختيارها هي بالذات لتمثيلها. وبما أنها كانت لدينا في الشرق الأوسط، ونحن معروفون جداً بكون العطور جزءً لا يتجزء من ثقافة الجمال لدينا، فسألتها عما إذا كانت قد جربت أحد العطور العربية ورأيها بشكلٍ عام بها؟ فقالت أنها لا تقوم بربط الروائح بالأماكن، ولكنها تحب العطور بشكلٍ عام مهما كان مصدرها، كما أعربت عن رغبتها في التعرف أكثر إلى ثقافة العطور في الشرق الأوسط وفي دبي بالتحديد.

تتحدث بلايك دائماً عن عائلتها وتقول بأنها مصدر سعادتها الأساسي في هذه الحياة، فانتهزت الفرصة أيضاً في سؤالها عما ستقوله لعائلتها عن دبي عند عودتها؟ فقالت أنها تود أن تتعلم كيفية تحضير الأكل العربي في دبي حتى تستطيع أن تنقل لهم صورة حسية عن دبي وثقافتها، فكما يعلم جميع متابعوا بلايك هي تعشق الطبخ وإعداد الحلويات!

يتوفر عطر "غوتشي بريميير" في المتاجر الكبرى في الشرق الأوسط.