تعتبر المغنية اللبنانية نوال الزغبي من النجمات القلائل اللواتي يعتمدن على أنفسهن في إطلالتهن، فهي نادراً ما تلجأ إلى خبير تجميل للحصول على لوك جميل، بل تعرف كل ما يجري في عالم الألوان وتتابع عن كثب تطورات عالم المكياج.

تشعر نوال الزغبي بالراحة عندما تنفذ مكياجها لوحدها، فهي قادرة أن تظهر بكامل جمالها عندما تحمل الريشة بين يديها وتضع الألوان. منذ سنوات عدة تعتمد الفنانة على لمسة يدها في أهم المناسبات التي تحل ضيفة عليها، وحتى لو كانت تلك الاطلالات أغلفة مجلات أو حتى مقابلات تلفزيونية. تملك النجمة كل مستحضرات التجميل العالمية في حقيبتها، ويكفي أن تحدد موعد لقائها مع الإعلاميين فتنفذ المكياج بسرعة، ولا يصدق الناظر إلى صورها أنها هي من وضعت الألوان من دون أية إرشادات من خبراء التجميل.

بين هالة ونوال

يوم تقرر الفنانة التعاون مع خبيرة تجميل تشرف على جمالها، فإنها تتصل بخبيرة التجميل هالة عجم التي تتعامل معها منذ فترة طويلة وتثق بها كثيراً. تعرف عجم جيداً ما يليق بالنجمة، ومؤخراً اشرفت على صورة النجمة في الحملة الاعلانية لحقائب bonja واستعملت ألواناً ترابية بدت المغنية فيها بكامل جمالها. نشرت المغنية في الايام الماضية باقة من الصور ووضعت المكياج بنفسها، ويبدو أنها تميل نحو الألوان الترابية خصوصاً اللون البيج والبني، فهل ترينها ناجحة في عالم الجمال إلى جانب نجاحها في الغناء؟