تتميز شكولاته كيت كات في اليابان في اليابان بتنوع نكهاتها وأنواعها التي لا توجد في أي مكان آخر في العالم، كما أن لهذا النوع من الشكولاته الأشهر في العالم إمتياز إجتماعي خاص في اليابان، حيث يطلق عليها في لغتهم "شكولاته الحظ"، ويستعين بها الطلاب للتفاؤل والنجاح لما تمنحهم من طاقة وحيوية يحتاجون لها أثناء دراستهم.

كما سجلت اليابان مع بداية العام 2014 أول إفتتاح لمتجر أو بوتيك مختص ببيع أنواع متعددة من شكولاته كيت كات، الشكولاته التي تنتجها العلامة التجارية الأوسع والأقدم في العالم نستله Nestlé.  وقد أفتتح محل الشكولاته كيت كات في قسم من متجر Seibu في طوكيو، في منطقةIkebukuro ، وهو يحتوي على أنواع نادرة ومحدودة من أصابع الشكولاته الشهيرة، بالتعاون مع شركة إنتاج الشكولاته اليابانية Takagi.

وهنالك ثلاثة سلاسل من النكهات المختلفة من الشكولاته اليابانية الخاصة التي أبتكرها تاكاجي، وهي المرة وبنكهة الشاي الأخضر وبنكهة الفلفل الحار.

ويقول المدير الإقليمي فعلامة كيت كات ستيوارد درايبروف :"إن شكولاته كيت كات لها تأثير خاص في المجتمع الياباني، وهي من المنتجات المقدسة لديهم، ولها سوقها المزدهر دائماً. وأنا سعيد بأن هذا المحل سوف يسمح بعرض المنتجات الجديدة المميزة لكيت كات."

على الصعيد العالمي، يتم إستهلاك 650 من أصابع كيت كات في كل ثانية في جميع أنحاؤ العالم، وفي اليابان أعتبرت العلامة التجارية المفضلة للبلاد للعام 2012.

وقد شجع المستهلكين إنتاج نكهات خاصة غير إعتيادية ومبتكرة تبلية لأذواقهم في اليابان لتجديد التجربة لشكولاتتهم المفضلة بطعم خاص. فكان لهم الخيار واسع من بين نكهات أخرى أيضاً، مثل نكهة البطاطا الحلوة، وبسكويت القرفة والجبن الأوربي، وكعكة الفول والواسابي، لتظهر الشكولاته بألوان مثل الأرجواني والأبيض والأخضر بمختلف النكهات.

وهذه النكهات تشمل الشكولاته بالأسماء التالية:

فقط في اليابان الشاي المحمص تشيز كيك الفراولة الزبيب التفاح الشاي الأخضر اليوسفي و الليمون أزوكي الأحمر فول توست الوسابي

المزيد:

أفضل الطرق لحفظ وتحضير القهوة الطازجة

ما الفرق بين زيت الزيتون البكر والنقي والخفيف؟

جذر الكرفس نبات غريب لكن لذيذ

12 فكرة لهدية بيتية لذيذة