هذه دعوة للإطلاع على أشهر معالم فندق سانت ريجيس أبوظبي الفخم، وهو "جناح أبوظبي" وهو أعلى جناح فندقي معلَّق في العالم، إذ يرتفع أكثر من 200 متراً عن سطح الأرض بين البرجين وينفرد بإطلالة بانورامية باهرة على الخليج العربي، وكورنيش المدينة ومعالمها. ويجسّد "جناح أبوظبي" الممتد على مساحة 1,120 متر مربّع من الفخامة العصرية بكافة أبعادها وتجلياتها، ويتألف من ثلاث غرف نوم، منقسمة على طابقين يحتلان جزءاً من وسط الجسر العالي الذي يصل بين برجين "نيشن تاورز" العملاقين.

يتميز الجناح بالقبة الزجاجية ذات التفاصيل الفنية الراقية، وثريا برونزية مرصعة بالبلورات. وينعمُ المقيم في "جناح أبوظبي" بالفخامة في كافة أرجائه، بدءاً من الجدران الجلدية والمخملية والفسيفساء الزجاجية وصولاً إلى أوراق الذهب عيار 32 قيراط والكريستال، بالإضافة إلى السلالم المنحنية الرشيقة التي تؤدي إلى الجناح الرئيسي الذي يحتوي على غرفة نوم خاصة، ومكتبة وصالة، ومنطقة مخصصة لتناول الطعام. كما يضم جناح أبوظبي سبا خاص، ودار سينما، علاوة على المطبخ وغرفة الطعام وقاعة التمارين الرياضية، بالإضافة إلى مصعد خاص.

ويقع فندق "سانت ريجيس أبوظبي" الذي تم إفتتاحه العام الماضي في برج "نيشن تاورز" في قلب العاصمة الإماراتية، وترتكز التصاميم على ألوان الرمال المحلية وخصوصية الأسواق التقليدية، والأطباق التراثية الشرق أوسطية، حيث مزج مصمِّمو "هيرش بيندر أسوشيتس" بين كلّ ما سبق لإبداع تصاميم تتماهى مع فخامة الفندق وتراث مدينة أبوظبي التي تحتضنه.

المزيد:

غرف نوم رومانسية

غرف نومك كغرف الفنادق

غرف النوم بالطراز المغربي تحمل أجواء ألف ليلة وليلة

غُرفة النوم تُطوى وتهبط في بيت المستقبل!