لابد أن مصممي ألعاب المكعبات Lego يمارسون أعمالهم باللعب وتكوين أفكاراً جديدة لألعاب التركيب الأشهر بالعالم، ولابد الإعتراف بأن هذا العمل من أكثر الأعمال متعة وإستغلالاً للخيال.

وتعكس هذه الحقيقة مكاتب الشركة LEGO PMD في الدنيمارك، والتي من تصميم Rosan Bosch & Rune Fjord، حيث المتعة واللعب والوحدة والإبداع والإبتكار والمتانة، جميع تلك العوامل هي شعار الشركة لإنتاجها تلك الألعاب التي بقيت محتفظة بنجاحاتها على مدى عقود حتى الآن،  وقد مثلت تلك العوامل جزءاً من حياة الموظفين اليومية التي يمارسونها في عالم الأعمال المستوحى من عالم الأطفال الخيالي.

ولتوفير أجواء الإبداع والمرح في المكان، كان للألعاب والمرح نصيباً كبيراً في التصميم الداخلي للشركة، حيث يستمتع العاملين باللعب حول مناضد ألعاب كرة القدم المصغرة، وكذلك التزحلق من الطابق العلوي إلى الأرضي مروراً بإنبوب طويل يوصل إلى قطعة سجاد كبيرة مصنوعة من قطع الليغو، وكذلك الجلوس على أرائك تشابه بأشكالها تراكيب قطع الليغو باللون والتركيب.

كما تم الإستفادة من قطع الليغو لتشكيل جدار كامل من القطع الخضراء لتكوين ما يشابه جدار العشب الأخضر، بالإضافة إلى رجل بالحكم الطبيعي يستريح على إحدى مصاطب المكتب، يؤنس جلسة كل من يجاوره، بالإضافة إلى الطاولات والكراسي المختلفة الأحجام.

المزيد:

مكاتب Google في مدريد تتميز بالأقواس الإسبانية التقليدية

منتجات لمكتب مشرق

حلول تخزين مبتكرة

7 لمسات لتحصلي على مساحة أنيقة للمذاكرة