كشف خبير التجميل المعروف بسام فتوح عن آخر أعماله، فنشر صورة للإعلامية في قناة mtv اللبنانية جيسيكا عازار وأعلن أنها ستروّج لمكياج العرائس، فلماذا اختيرت المقدمة الجميلة؟

زكية الديراني

تربط جيسيكا عازار وبسام فتوح علاقة صداقة قوية، فهو يشرف على مكياجها في غالبية المناسبات التي تطل بها. كما أنه يتحدث باستمرار عن إعجابه بها وبجمالها الملفت. لكن قبل فترة وجيزة أحب خبير التجميل أن يوثّق أكثر تلك العلاقة عبر اعتماد عازار كالوجه الإعلاني له للترويج لمكياج العرائس للعام الحالي عبر مستحضرات التجميل التي تحمل اسمه والتي طرحها قبل سنوات في السوق.

ظهرت جيسيكا بمكياج ناعم جداً، فقد استعمل فتوح أحمر الشفاه الزهري الفاتح، وكذلك حدّد العينين بطريقة ملفتة وأكثر من الرموش الاصطناعية التي تلفت النظر، وبغضّ النظر عن المكياج الذي اتبعه فتوح، لا بدّ من سؤال يطرح نفسه، هل استغنى فتوح عن هيفا وهبي؟

العلاقة طبيعية

لا تزال علاقة فتوح وهيفا على حالها، مع بعض المدّ والجزر، ففي حفلة رأس السنة التي احيتها صاحبة "بوس الواوا" في بيروت، نفذ لها فتوح المكياج. لكن سابقاً لم تتعاون معه النجمة كثيراً، والسبب لا يعود لوجود خلافات بينهما، بل لارتباطات كل واحد منهما بأعماله الكثيرة. وبما أن هيفا قد صوّرت سابقاً بعض الإعلانات الترويجية لمكياج فتوح اليومي، وجد الأخير نفسه مضطراً أن يستعين بفتاة شابة قد تقدم على الزواج قريباً، للإعلان عن رؤيته للوك الأعراس، فوقع نظره على جيسكيا عازار.

إذاً، علاقة هيفا وبسام بخير، فهل نراهما في عمل قريب؟